Booking.com
Booking.com

اين تقع مالطا وكيفية السفر الى مالطا

اين تقع مالطا وكيفية السفر الى مالطا

 
 

 

اكتشف سحر الطبيعة الخلّابة في مالطا أجمل دول أوروبا الحاضنة لعدد كبير من معالم الجذب السياحي من البحيرات والشواطئ الرائعة إلى المعالم الأثرية والتاريخية مثل معبد غانتيجا، المتحف الوطني للآثار وقلعة سانت انجيلو المُثيرة للإعجاب، إلى جانب العديد من معالم السياحة في مالطا الحضرية التي تستقطب العديد من السُيّاح.

حين ترغب في زيارة مالطا لإكتشاف الكنوز التاريخية والأثرية عليك أن تبحث أولاً عن اين تقع مالطا على الخريطة كي تستمتع برحلتك السياحية فيها.

لذلك قمنا بعمل تقرير شامل عن موقعها، كم تبعُد المسافة بين أهم مُدنها السياحية وكيفية السفر إليها، إليكم التفاصيل في السطور التالية.

 

اين تقع مالطا

 

افضل فنادق مالطا

ناهيك عن أن مالطا أصغر دول العالم في الحجم ولكنها تحوي بداخلها مجموعة كبيرة من الفنادق والمُنتجعات الرائعة ذات الإطلالات الساحرة، تُوّفر أماكن الإقامة تلك كافة الخدمات الفندقية بأسعار تُناسب كافة المُستوّيات، ولمعرفة قائمة افضل فنادق مالطا الفاخرة ليس عليك سوى أن تقرأ المقال التالي عبر .. اقرأ المزيد

 

Booking.com
اين تقع مالطا
Booking.com

 

اين تقع مالطا على الخريطة

تقع مالطا على ضِفاف البحر الأبيض المتوسط تحديداً بالجهة الشمالية لدولة ليبيا، تحُدّها من الجنوب إيطاليا، وتبلُغ مساحتها الإجمالية حوالي 264 كم مربع، ويبلُغ عدد سُكّانها ما يُقارب من 409259 نسمة.

يُمكنك الإطلّاع على الخريطة التالية لمعرفة اين تقع مالطا بالتحديد.

 

 

كيفية السفر الي مالطا

للسفر إلى مالطا عليك إحضار جواز سفر لا يكون قد مضى على إصداره 10 سنوات وأن يكون صالح 3 شهور على الأقل عقب إنتهاء صلاحية التأشيرة، إلى جانب صورة فوتوغرافية ووثيقة تأمين صحي، وتبلُغ تكلفة رسوم التأشيرة للبالغين حوالي 60 يورو وتُمنح مجانًا للأطفال حتى سن 12 عاماً.

 

المسافة بين أهم مدن مالطا على الخريطة

بعد أن تعرّفنا معكم على اين تقع مالطا على الخريطة سوف نُكمل في السطور التالية المسافة بين أهم مُدنها السياحية وعلى رأسهم العاصمة فاليتا، مدينة، مليحة وغيرهم.

 

اين تقع مدينة من فاليتا

تبعُد مدينة عن فاليتا بحوالي 12.4 كيلو متر وذلك حسب تقديرات جوجل، أي ما يُوازي سفر بالسيارة 28 دقيقة عبر أسرع مسار ‪ Triq L-Imdina ‏ المُوّضح بالخريطة التالية

 

 

كم تبعُد مليحة من سان جوليان

تبعُد مدينة مليحة عن سان جوليان مالطا بحوالي 18.7 كيلو متر، حين تُريد السفر بالسيارة تصل في خلال 31 دقيقة، وذلك عبر ‪Tul Il-Kosta‏المسار  1

 

 

اين تقع لوقا من سليمة

تقع مدينة لوقا على بُعد 9.3 كم من سليمة، ويُمكن السفر باستخدام سيارتك الخاصة لتقطع المسافة في 17 دقيقة فقط عبر المسار 1 المُوّضح بالخريطة المُرفقة بالأسفل.

 

 

كم المسافة بين بيرجو ومرسى

تم احتساب المسافة من مدينة بيرجو إلى مرسى بحوالي 5.2 كيلو متر، ويُمكن استخدام السيارة الخاصة للسفر وستصل خلال 11 دقيقة فقط حين تسلُك المسار 1 ويُعد أسرع مسار لحركة مرور عادية.

 

 

اين تقع فكتوريا من سنجليا

قُدّرت المسافة من مدينة فكتوريا مالطا إلى سنجليا بحوالي 42 كيلو متر، ويُمكن السفر بالسيارة عبر المسار 1 وسوف تصل خلال ساعة و 37 دقيقة.

 

 

المجر اين تقع من سان غوان

تبعُد المجر عن مدينة سان غوان  بحوالي 12.3 كم، أي ما يُوازي 23 دقيقة سفر بالسيارة عبر ‪المسار المُوّضح بالخريطة بالأسفل

 

 

كم تبعُد فاليتا من سان جوليان

تقع فاليتا على بُعد 6.7 كم من مدينة سان جوليان، أي ما يُقارب نحو 16 دقيقة سفر بالسيارة عبر ‪Triq Marina أسرع مسار لحركة مرور عادية ويُمكنك الإطلّاع على الخريطة أدناه لمعرفة المسار

 

 

اين تقع فكتوريا من المجر

تبعُد مدينة فكتوريا عن المجر بحوالي 24.8 كيلو متر، أي ما يُقارب ساعة و9 دقائق سفر بالسيارة الخاصة بك ويُمكن أن تسلُك ‪Cirkewwa – Mgarr‏أسرع مسار كما هو ظاهر بالخريطة.

 

 

كم تبعُد مدينة عن مليحة

تبعُد مدينة مالطا عن مليحة بحوالي 11.5 كيلو متر أي ما يوازي 18 دقيقة سفر بالسيارة حين تسلُك المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

بعد أن تعرفنا على اين تقع مالطا بلد الكنوز والأثار على الخريطة وكيفية السفر إليها مع وضع خرائط تُوّضح لك مسارات الوصول بين كل مدينة وأخرى، يُمكن أن تستمتع برحلتك في أمان، ولمعرفة معالم السياحة في مالطا عن قُرب عليك بزيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مالطا :

افضل 7 من فنادق مالطا الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في مالطا

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *