Booking.com
Booking.com

اين تقع ميكونوس وما هي اهم المدن القريبة من ميكونوس

اين تقع ميكونوس وما هي اهم المدن القريبة من ميكونوس

 
 

 

تُعد جزيرة ميكونوس واحدة من أجمل وأشهر وجهات السياحة في اليونان ، حيث الطبيعة الساحرة والحياة العصرية الصاخبة وتعدد المهرجانات الفنية والكرنفالات التي تُقام بها كل عام، جنبًا إلى جنب بعض المناطق الأثرية والمولات الشهيرة ما جعلها من أكثر الأماكن استقطابًا للسائحين من كافة أنحاء العالم.

انطلاقك في رحلة عائلية لجزيرة ميكونوس يلزمه التعرف أولًا على اين تقع ميكونوس باليونان، لذا سنكون دليلكم في هذا المقال لنُجيب على كافة تساؤلاتكم.

 

اين تقع ميكونوس

 

افضل فنادق ميكونوس

تزخر جزيرة ميكونوس بالعديد من المنتجعات الشاطئية والفنادق المُتميزة هي الأفضل بين فنادق اليونان ككل من حيث التصميم المعماري والخدمات الإعاشية والمرافق الترفيهية، بالشكل الذي يُناسب كافة القدرات المادية، ويُمكنكم التعرف على افضل فنادق ميكونوس من خلال زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

Booking.com
موقع جزيرة ميكونوس اليونانية
Booking.com

 

اين تقع ميكونوس

تقع جزيرة ميكونوس إلى الشرق من اليونان على ساحل بحر إيجة، وتحديدًا كأصغر جزيرة في أرخبيل الكيكلادس، ولمعرفة اين تقع ميكونوس بالتحديد داخل اليونان عليك مُراجعة الخريطة التالية:

 

 

اين توجد ميكونوس بين مدن اليونان الأخرى ؟

تتقارب جزيرة ميكونوس من الأربع جهات مع جزر ديلوس وتينوس وناكسوس وباروس.

في السطور التالية نوضح اين تقع رودس والمسافات وطرق الوصول من مركز ميكونوس لهذه المدن والعكس لتنعم بجولة سياحية مُمتعة ومُميّزة بالأراضي اليونانية.

 

اين تقع ميكونوس من سانتوريني ؟

تبعُد ميكونوس عن مدينة سانتوريني مسافة 150 كم وهو يُعادل بالسيارة مدة 6 ساعات ودقيقتين.

 

 

اين تقع ميكونوس من رودس ؟

تبعُد ميكونوس عن مدينة رودس مسافة 418 كم وهو يُعادل بالسيارة مدة 19 ساعة 22 دقيقة عبر المسار الموضح أدناه.

كما تُقدر المسافة بين المدينتين بنحو 3 ساعات 45 دقيقة بالطيران عبر خطوط أولمبيك الجوية التي توفر رحلة‏ واحدة‏ أو أكثر من محطات التوقف.

 

 

اين تقع ميكونوس من اثينا؟

تبعُد ميكونوس عن مدينة أثينا مسافة 171 كم أي ما يُعادل سيرًا بالسيارة مدة 4 ساعات 48 دقيقة.

 

 

المسافة بين ميكونوس وسالونيك

تبعُد ميكونوس عن سالونيك مسافة 658 كم أي ما يُعادل بالسيارة مدة 9 ساعات 37 دقيقة، وتُقدر المسافة بين المدينتين بنحو 827 كم وهو ما يساوي بالسيارة حوالي 10 ساعة.

كما تُقدر المسافة بين المدينتين بنحو 2 ساعتان 55 دقيقة بالطيران عبر خطوط أولمبيك الجوية التي توفر رحلة‏ واحدة‏ أو أكثر من محطات التوقف.

 

 

اين تقع ميكونوس من باتراس ؟

المسافة بين ميكونوس وباتراس تُقدر بنحو 382 كم وهو يُعادل بالقيادة مدة 6 ساعات 45 دقيقة، كما تُقدر المسافة بين المدينتين بنحو 463 كم وهو يُعادل بالسيارة مدة 8 ساعات 28 دقيقة.

 

 

المسافة بين ميكونوس وهيراكليون ؟

تقع ميكونوس على بُعد مسافة 278 كم من هيراكليون وهو ما يساوي بالقيادة 11 ساعة 33 دقيقة عبر مسار ‪Iraklio – Santorini‏

كما تُقدر المسافة بين المدينتين بنحو 2 ساعتان 15 دقيقة بالطيران عبر خطوط أولمبيك الجوية طيران ايجين الخطوط الجوية التركية التي توفر رحلة‏ واحدة أو أكثر من محطات التوقف.

 

 

اين تقع ميكونوس من بيرايوس؟

تقع ميكونوس على بُعد مسافة 190 كم من بيرايوس أي ما يُعادل القيادة لمدة 4 ساعات 51 دقيقة.

 

 

المسافة بين ميكونوس وبيريستيري

تبعُد ميكونوس عن بيريستيري مسافة 182 كم وهو يُعادل بالقيادة لمدة 4 ساعات 47 دقيقة عبر أسرع مسار موضح بالخريطة.

 

 

اين تقع ميكونوس من إيراكليون ؟

تقع ميكونوس على بُعد مسافة 278 كم من إيراكليون أي ما يُعادل القيادة لمدة 11 ساعة 33 دقيقة، كما تُقدر المسافة بين المدينتين بنحو 2 ساعتان 15 دقيقة بالطيران عبر خطوط أولمبيك الجوية طيران ايجين الخطوط الجوية التركية التي توفر رحلة‏ واحدة أو أكثر من محطات التوقف.

 

 

تتوفر وتتنوع في ميكونوس العديد من مناطق الجذب السياحي الشاطئية والأثرية والترفيهية، لذلك يقصدها ملايين المسافرين إلى اليونان مثل: أليفكانترا، شاطئ بلاتيس يالوس، المتحف الأثري، وغيرها من الأماكن والأنشطة التي يُمكنك معرفة المزيد عنها من خلال زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *