Booking.com
Booking.com

اين تقع بينانج وما هي اهم المدن القريبة من بينانج

 

 

تحمل مدينة بينانج بين طيّاتها التُراث الماليزي العريق كالمعابد والمتاحف فكانت وجهة سياحية بارزة من وجهات السياحة في ماليزيا تستهوي السُيّاح لقضاء عُطلاتهم بين أحضان الطبيعة من الشواطئ والمرتفعات الخضراء الرائعة التي تشتهر بها المدينة.

حين ترغب في زيارة بينانج يجب عليك أن تتجول في السطور التالية لمعرفة أدق التفاصيل لتكون دليلك السياحي في رحلتك إليها، ولعل أهم الأسئلة التي تدور في ذهنك هو اين تقع بينانج ، وما هي أهم المدن القريبة منها، وكم تبعُد المسافة بين كل مدينة والأُخرى، سوف تجد الإجابة على كافة التساؤلات التي تدور في ذهنك في المقال التالي.

 

اين تقع بينانج

 

افضل فنادق بينانج

مدينة مثل بينانج غنيّة بكل مُقوّمات السياحة وجمال الطبيعة يجب أن تكون حاضنة لعدد كبير من الفنادق والمُنتجعات لاستقبال الزوّار العرب وغيرهم، لذلك فقد شُيّدت مجموعة من فنادق بينانج ذات إطلالة على المدينة ومعالم الجذب السياحي، أضف إلى ذلك أنها تُوّفر أرقى الخدمات وأسعار تُناسب كافة المُستوّيات لمعرفة قائمة فنادق ماليزيا الفاخرة يُمكنك زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

Booking.com
اين تقع بينانج
Booking.com

 

اين تقع بينانج على الخريطة

تقع ولاية بينانج على الساحل الشمالي الغربي في شبه جزيرة ماليزيا بمضيق مالقا، وهي رابع أكبر ولاية في ماليزيا حيث تبلُغ المساحة الكُليّة لها حوالي 295 كم2، ويبلُغ عدد سُكّانها ما يُقارب من 1.767 مليون نسمة.

فيما يلي خريطة تُوّضح موقع بينانج بالتحديد:

 

 

اين تقع بينانج من سيلانجور

تُقدّر المسافة بين بينانج وسيلانجور بالكيلو متر بحوالي 362 كم، أي ما يُوازي 3 ساعات و 54 دقيقة، عبر أسرع مسار ظاهر لك بالخريطة.

 

 

كم تبعُد بينانج عن كوالالمبور

تبلُغ المسافة بين بينانج وكوالالمبور ما يُقارب من 355 كم، أي ما يُقارب من 3 ساعات و 49 دقيقة باستخدام سيارتك الخاصة، يُمكنك الإطلّاع على الخريطة المُرفقة للتوضيح.

 

 

اين تقع بينانج من جنتنج هايلاند

تم احتساب المسافة بين بينانج و مدينة جنتنج هايلاند بحوالي 344 كيلو متر، وكي تصل خلال 4 ساعات و 18 دقيقة يُمكنك أن تسلُك أسرع مسار لحركة مرور عادية.

 

 

كم مسافة يبنانج من كاميرون هايلاند

تم احتساب المسافة بين ولاية بينانج ومدينة كاميرون هايلاند بحوالي 247 كيلو متر أي ما يُوازي 3 ساعات و 26 دقيقة سفر بالقيادة عبر المسار الظاهر لك بالخريطة المُرفقة.

 

 

بينانج اين تقع من ألور ستار

تُقدّر المسافة بين ولاية بينانج ومدينة ألور ستار بحوالي 115 كيلو متر، أي ما يُقارب نحو ساعة و29 دقيقة سفر بالسيارة عبر المسار الظاهر بالخريطة.

 

 

اين تقع ولاية بينانج من إيبوه

تبلُغ المسافة بين ولاية بينانج ومدينة إيبوه بالكيلو متر حسب تقديرات جوجل حوالي 157 كم، حين ترغب السفر بالسيارة ستصل خلال ساعة و 54 دقيقة عبر المسار الظاهر بالخريطة.

 

 

موقع بينانج من جورج تاون

قُدّرت المسافة من بينانج إلى مدينة جورج تاون بحوالي 5.3 كم، أي ما يُوازي 14 دقيقة قيادة بالسيارة ويُمكنك الإطلّاع على الخريطة المُرفقة لتتعرف على المسار الذي عليك اتّباعه.

 

 

بعد أن تعرّفنا على اين تقع بينانج بالتحديد والمسافات بينها وبين أهم مُدن ماليزيا الشهيرة، يُمكنك التعرّف على المزيد عن المعالم التاريخية والمعالم السياحية في مدينة بينانج الرائعة من خلال زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك أيضاً في بينانج:

افضل 10 من فنادق بينانج الموصى بها

افضل 4 شقق في بينانج ماليزيا

اهم 8 اماكن سياحية في بينانج

افضل 5 اماكن تسوق في بينانج

افضل 4 من مطاعم بينانج الموصى بها

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *