اين تقع ساو باولو والمسافات بينها وبين أهم مدن البرازيل

 
 

 

اين تقع ساو باولو ؟ كم المسافة بين ساو باولو وريو دي جانيرو ؟ من أكثر الأسئلة التي تتبادر إلى أذهان الكثير ممن يرغبون السياحة في ساو باولو بالبرازيل، فيما يلي نعرض تقرير قصير نُجيب فيه عن تلك الأسئلة وأكثر بعدما نتعرّف وإياكم على بعض المعلومات حول مدينة ساو باولو السياحية الفاتنة.

تعتبر ساو باولو ثاني أشهر وجهات السياحة في البرازيل بعد مدينة ريو دي جانيرو الساحرة، فهي تضم مجموعة كبيرة من معالم الجذب السياحي المُتعددة التي يأتي إليها السُيّاح من كافة أرجاء المعمورة.

ومن أهم المعالم السياحية بها متحف ساو باولو للفن الذي تم بناءه على طراز معماري فريد من نوعه ويضم مجموعة من اللوحات والقطع الفنية للكثيرين من الفنانين ذائعي الصيت.

 

 

تضم مدينة ساو باولو أيضًا عددًا كبيرًا من افضل فنادق البرازيل الحائزة على آلاف المراجعات الإيجابية بواسطة النُزلاء الذين سبق لهم تجربّة الإقامة بها، ولمساعدة زوّارنا الكرام في اختيار مكان الإقامة المناسب أعددنا هذا الدليل الذي يضم مجموعة من اجمل خيارات الإقامة المُتاحة بأفضل المُميزات وأنسب الاسعار .. تعرف علي التفاصيل

 

 

اين تقع ساو باولو على الخريطة :

تقع مدينة ساو باولو  في ولاية ساو باولو بالجهة الجنوبية من دولة البرازيل، يُمكنك الإطلاع على الخريطة بالأسفل لتعرف موقع ساو باولو بالتحديد على خرائط جوجل :

 

 

المسافات بين ساو باولو وأهم مدن البرازيل :

بعدما تعرّفنا وإياكم على اين تقع ساو باولو بشكل جيد، لنتعرّف الآن إلى البُعد بينها وبين أهم المدن السياحية في البرازيل مثل ريو دي جانيرو والعاصمة برازيليا وكيف تصل الي إلى ساو باولو من تلك المدن بوسائل المواصلات المختلفة.

 

المسافة بين ساوباولو و برازيليا

اين تقع ساو باولو من مدينة برازيليا الشهيرة؟ تبلغ المسافة البرية الأقصر طولاً بين مدينة ساو باولو والعاصمة البرازيلية برازيليا 1002 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في 11 ساعة و 30 دقيقة تقريبًا بالسيارة أو في ساعتين إلا ثلث الساعة بالطائرة عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

 

 

المسافة بين ساوباولو وريو دي جانيرو

تبلغ المسافة بين الوجهتين نحو 435 كيلو متر، ويُمكن قطعها بالسيارة في 5 ساعات و 36 دقيقة تقريبًا أو بالباص في 8 ساعات إلا 10 دقائق كما يُمكن السفر بالطائرة عبر الرحلات الجوية المُباشرة في ساعة إلا 5 دقائق.

 

 

المسافة بين ساو باولو وريسيفي

تبتعد ساو باولو عن ريسيفي نحو 2655 كيلو متر، ويُمكن قطع تلك المسافة بالسيارة في 36 ساعة على الطريق السريع BR-116، كما يُمكن السفر من ريسيفي إلى ساو باولو عبر الرحلات الجوية المُباشرة في 3 ساعات.

 

 

بعدما تعرفت علي اين تقع ساو باولو ، تعرّف الآن على المزيد حول أهم الأماكن السياحية في ساو باولو التي ننصحكك بزيارتها عبر متابعة المقال التالي بالضغط على .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في ساو باولو :

اجمل 5 فنادق في ساو باولو الموصى بها

اجمل 5 الاماكن السياحية في ساو باولو البرازيل

 

Exit mobile version