Booking.com
Booking.com

اين تقع سيلانجور وما هي اهم المدن القريبة من سيلانجور

اين تقع سيلانجور وما هي اهم المدن القريبة من سيلانجور

 
 

 

مدينة سيلانجور أغنى مدن ماليزيا المليئة بالكنوز الأثرية والمعالم الطبيعية، ذاع صيتُها بين العديد من السُيّاح وسحَرتهم بمعالمها التاريخية فكانت قِبلتهم الأولى في ماليزيا قاصدين زيارة أبرز أماكن السياحة في ماليزيا مثل كهوف باتو، المعبد الهندوسي، إلى جانب المُنتزهات الترفيهية كمنتزه صن واي لاجون وحديقة الحيوانات الوطنية.

حين تشتاق إلى الهدوء وتبحث عن الإسترخاء وترغب في السفر لمدينة سيلانجور يجب أن تعرف بعض الأمور الهامة التي تُؤهلك لقضاء رحلة مُمتعة، أولها أن تعرف اين تقع سيلانجور وكم تبعُد عن أهم مدن السياحة في ماليزيا وقد أعددنا لك التقرير التالي لمعرفة تلك التفاصيل.

 

اين تقع سيلانجور

 

افضل فنادق سيلانجور

تتجهز مدينة سيلانجو بمجموعة فخمة من الفنادق والمُنتجعات الراقية ذات الإطلالات الرائعة على المدينة ومعالم الجذب السياحي، حيث تُوّفر جميع أنواع الرفاهية لراحة النُزلاء ولمعرفة قائمة افضل فنادق سيلانجور يُمكنك زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

Booking.com
موقع سيلانجور
Booking.com

 

اين تقع سيلانجور

تقع مدينة سيلانجور على خط طول 101.30 درجة شرقاً على خط جرينتش، كما تقع شمال خط الإستواء على دائرة عرضها 3.20 درجة، تبلُغ مساحة سيلانجور الإجمالية ما يقرب من 8.104 كم مربع، بينما يصل عدد سُكّانها حوالي 6073180 نسمة وذلك حسب الإحصائيات لعام 2015 ميلادي.

فيما يلي خريطة تُوّضح موقع سيلانجور بالتحديد.

 

 

اين تقع سيلانجور من كوالالمبور

تبعُد مدينة كوالالمبور عن سيلانجور بحوالي 25.2 كيلو متر، أي ما يُقارب 20 دقيقة سفر بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة المُرفقة.

 

 

كم تبعُد سيلانجور عن جورج تاون

تقع مدينة جورج تاون عن سيلانجور حسب تقديرات خرائط جوجل بحوالي 364 كيلو متر، أي ما يُقارب نحو 3 ساعات و 57 دقيقة سفر بالسيارة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة ويُمكنك الإطلّاع على الخريطة بالأسفل.

 

 

كم المسافة من سيلانجور إلي ايبوه

قُدّرت المسافة بالكيلو مترات من مدينة سيلانجور إلى ايبوه بحوالي 205 كم أي ما يُقارب نحو ساعتان و 16 دقيقة سفر بالسيارة ويُمكنك أن تسلك أسرع مسار لحركة مرور عادية.

 

 

سيلانجور اين تقع من جنتنج هايلاند

تقع مدينة سيلانجور على بُعد 79.7  متر مربع عن جنتنج هايلاند، أي ما يُوازي نحو ساعة و 21 دقيقة، ويُمكنك أن تسلُك أسرع مسار كما هو ظاهر بالخريطة المُرفقة.

 

 

كم تبعُد سيلانجور من جوهر بهرو

قُدّرت المسافة بالكيلو مترات بين سيلانجور مدينة جوهر بهرو بحوالي 339 كم، أي ما يُقارب 3 ساعات و 22 دقيقة سفر بالسيارة حين تسلُك ‪المسار المُوّضح بالخريطة

 

 

اين سيلانجور من كوتا بهارو

تُقدّر المسافة بين مدينة سيلانجور بحوالي 466 كم عن كاميرون هايلاند، أي ما يُقارب سفر بالسيارة حوالي 6 ساعات و 11 دقيقة عبر ‏ أسرع مسار مُوّضح بالخريطة، ويُمكنك الوصول أسرع من خلال خطوط الطيران الجوية من مطار السلطان اسماعيل بترا وتستغرق الرحلة ساعة واحدة فقط.

 

 

كم المسافة من سيلانجور عن لنكاوي

تبلغ المسافة من مدينة سيلانجور إلي لانكاوي بحوالي ساعة عبر رحلات الطيران التي تُقلع من مطار لنكاوي الدولي.

 

 

اين تقع سيلانجور عن بينانج

تُقدّر المسافة من مدينة سيلانجور إلى بينانج بحوالي 360 كيلو متر أي ما يُقارب 3 ساعات و 52 دقيقة سفر بالسيارة، ويُمكنك قطع المسافة سريعًا عبر خطوط الطيران الجوية من مطار بينانج الدولي لتصل خلال 55 دقيقة فقط.

 

 

بعد أن تعرفنا عن موقع سيلانجور على الخريطة والمسافات بينها وبين أهم مدن السياحة في ماليزيا يُمكنك التمتّع برحلتك وقضاء أمتع الأوقات لزيارة الأماكن الترفيهية والمعالم السياحية بها، ولمعرفة أبرز معالم السياحة في سيلانجور الشهيرة يُمكنك زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في سيلانجور :

افضل 6 فنادق في سيلانجور موصى بها

افضل 5 منتجعات في سيلانجور موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سيلانجور

افضل مطعمين عربيين في سيلانجور

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *