Booking.com
Booking.com

اين تقع سلوفينيا وكيفية السفر الى سلوفينيا

اين تقع سلوفينيا وكيفية السفر الى سلوفينيا

سلوفينيا، جنة الله في أرضه، تتميز بقممها الجبلية الشاهقة التي تكسوها الثلوج في منظر يخطف الأبصار، سواحلها الخلابة التي تشبه إلى حد كبير طراز مدينة البندقية، كما أنها غنية بكنوزها الطبيعية والهندسة المعمارية المُتناغمة وثقافتها الريفية الساحرة، تتمتع بالعديد من المعالم السياحية والآثار التاريخية وتُعد من أبرز أماكن السياحة في سلوفينيا والتي تستقطب عدد كبير من السيُاح من كافة دول العالم، جزيرة الكنيسة، كهف بوستوينا وغيرها.

إن كنت تنوي السفر إلى سلوفينيا عليك معرفة بعض التفاصيل الهامة التي تُساعدك في قضاء رحلتك السياحية على أكمل وجه، فسوف نتعرف سويًا اين تقع سلوفينيا وكم المسافة بين مُدنها السياحية وما هي وسيلة الانتقال المُناسبة.

 

اين تقع سلوفينيا

 

افضل فنادق سلوفينيا

سلوفينيا غنية بالعديد من المنتجعات الراقية والفنادق الفاخرة ذات إطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة، كما توفر الكثير من الخدمات الفندقية، التي تُناسب كافة الأذواق، ولمعرفة المزيد عن افضل فنادق سلوفينيا يُمكنكم زيارة الرابط التالي .. إقرأ المزيد

 

Booking.com
موقع سلوفينيا
Booking.com

 

اين تقع سلوفينيا

تقع سلوفينيا وسط قارة أوروبا، تطل على البحر الأدرياتيكي والبحر الأبيض المتوسط، وتلك الدولة لها حدود مُشتركة من جهة الغرب مع إيطاليا ومن ناحية الجنوب الشرقي مع دولة كرواتيا والمجر، كما لها حدود مُشتركة من جهة الشمال مع النمسا.

ولمعرفة مزيد من التفاصيل حول موقع سلوفينيا على خريطة العالم يُمكنكم المُتابعة على الخريطة المُقبلة:

 

 

كيفية السفر إلى سلوفينيا

حتى تتمكن من السفر إلى سلوفينيا يجب تقديم طلب للحصول على الفيزا واستيفاء الأوراق المطلوبة، مثل جواز سفر ساري، صورة فوتوغرافية حديثة، وثيقة التامين الصحي، ويتم استخراج التأشيرة خلال 15 يوم من تقديم الطلب.

 

المسافة بين أهم مدن سلوفينيا على الخريطة

بعد أن عرضنا اين تقع سلوفينيا على خريطة العالم سوف نتناول معكم بالتفصيل المسافات وطرق الوصول بين أهم مدن سلوفينيا السياحية مع إرفاق خرائط تُوضح ذلك.

 

اين تقع بليد من ليوبليانا

تقع مدينة بليد عن ليوبليانا بحوالي 53.3 كيلو متر، أي ما يُقارب نحو 53 دقيقة سفر بالسيارة عبر أسرع مسار مُوضح لك بالخريطة.

 

 

كم تبعُد كوبر عن بوستوينا

قُدرت المسافة من كوبر إلي بوستوينا بالكيلو متر حسب خرائط جوجل بحوالي  58.5 كم، أي ما يُقارب نحو 40 دقيقة سفر بالسيارة.

 

 

اين تقع إيزولا من سيجانا

تبلُغ المسافة من إيزولا إلي سيجانا بحوالي 39.9 كيلو متر، ويُمكن قطع المسافة بالسيارة في 41 دقيقة فقط.

 

 

اين تقع تولمين من ماريبور

تُقدر المسافة بين مدينة تولمين وماريبور بالكيلو متر بحوالي 230 كم، أي حوالي ساعتين و58 دقيقة سفر بالسيارة، عبر أسرع مسار بالخريطة المُرفقة بالأسفل.

 

 

اين تقع كراني من مدنية منغز

تُقدر المسافة بين المدينتين بحوالي 28.0 كم، أي ما يوازي 33 دقيقة سفر باستخدام سيارتك الخاصة عبر أسرع مسار ظاهر لك بالخريطة.

 

 

كم المسافة بين بليد ومدينة بيران

تُقدر المسافة بين المدينتين بحوالي 170 كيلو متر، أي ما يُقارب ساعة و55 دقيقة سفر بالسيارة عبر أسرع مسار ظاهر لك بالخريطة المرفقة.

 

 

اين تقع كراني من بليد

تبلُغ المسافة بين مدينة كراني ومدينة بليد بحوالي 26.3 كم، أي ما يُقارب  25 دقيقة ويُمكن أن تقطع المسافة باستخدام السيارة.

 

 

اين تقع ليوبليانا من بوستوينا

قُدرت المسافة من ليوبليانا إلى بوستوينا بالكيلو مترات بحوالي 53.1 كم، أي ما يُقارب سفر باستخدام سيارتك الخاصة بثلاثة وأربعين دقيقة فقط.

 

 

اين تقع كوبر من كراني

تُقدر المسافة بين مدينة كوبر وكراني بما يُقارب نحو 131 كيلو متر، أي ما يُقارب ساعة و33 دقيقة سفر بالسيارة.

 

 

بعد أن عرضنا اين تقع سلوفينيا وكم تبعُد المسافة بينها وبين أهم المدن السياحية الأخرى، يُمكنكم زيارة الرابط التالي لمعرفة المعالم التاريخية والأثرية في سلوفينيا .. اقرأ المزيد

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *