Booking.com
Booking.com

اين تقع زيلامسي وما هي اهم المدن القريبة منها

 

 

يحتاج الكثير من الزوّار الراغبين في السياحة في النمسا إلى معرفة أهم المناطق السياحية التي يمكنهم القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة فيها، ومن أشهر هذه المناطق مدينة زيلامسي التي تعتبر واجهة سياحية مفضّلة لدى السُيّاح العرب بالتحديد.

في هذا التقرير سوف نجيبكم عن أهم الأسئلة التي تصلنا حول السياحة في زيلامسي النمسا، ومن هذه الأسئلة اين تقع زيلامسي ؟ و كم تبعد عن فيينا وبعض المدن النسماوية والأوروبية الأخرى، كما سنتحدث عن كيفية الوصول إلى زيلامسي من تلك المدن، ولكن بدايةً لنتعرّف سوياً على نبذة قصيرة حول تلك المدنية الساحرة.

تعتبر زيلامسي ثاني أكثر الوجهات السياحية زيارةً بعد العاصمة فيينا، حيث تتمتع بالموقع الاستراتيجي المميز والطقس الرائع بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تضم معالم سياحية ساحرة مثل جبل شميتن هوه و منتزه اليزابيث الشهير.

وتضم زيلامسي أيضاً واحدة من أروع البحيرات في أوروبا على الإطلاق وهي بحيرة زيل التي يمكن للسياح الاستمتاع بالجلوس على شاطئها في جو بديع وراحة نفسية لا توصف.

 

اين تقع زيلامسي

 

افضل فنادق زيلامسي

تضم زيملاسي مجموعة مميزة من فنادق النمسا الفاخرة، وننصح زوّارنا الأعزاء بحجز وحداتهم الفندقية قبل السفر إليها بعدة أيام للحصول على أفضل العروض على الأسعار، كما أعددنا هذا الدليل الذي يحتوي على مجموعة مختارة من تلك الفنادق ذات الخدمة الراقية والمميزات المتعددة، لمساعدتكم على اختيار الفندق الأنسب اقرأ المزيد

 

Booking.com
زيلامسي اين تقع
Booking.com

 

اين تقع زيلامسي على الخريطة :

تقع زيلامسي وسط النمسا بالجهة الجنوبية الغربية من العاصمة فيينا، ويمكنك الإطلاع على الخريطة التالية للتعرّف على زيلامسي اين تقع بالتحديد على خرائط جوجل:

 

أهم المدن القريبة من زيلامسي :

بعدما عرفنا اين تقع زيلامسي في النمسا، دعنا نتعرف الآن إلى اين تقع مدينة زيلامسي بالنسبة إلى بعض المدن والمناطق السياحية الأخرى مثل فييينا، وسلوفينيا، انسبروك والمسافات بين زيلامسي وبينها.

 

كم تبعد زيلامسي عن فيينا ؟

تبلغ المسافة بين زيلامسي وفيينا نحو 398 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن قطع تلك المسافة براً بالسيارة في 4 ساعات و10 دقائق أو بالقطار في 5 ساعات و3 دقائق، كما يمكن السفر جواً بالطائرة في 50 دقيقة فقط.

 

كم تبعد انسبروك عن زيلامسي ؟

تصل المسافة بين زيلامسي وانسبروك حوالي 142 كيلو متر على المسار المُوضح بالخريطة في الأسفل، ويمكن قطع تلك المسافة في ساعتين تقريباً بالسيارة أو القطار.

 

كم تبعد زيلامسي عن سلوفينيا ؟

تُقدر المسافة بين زيلامسي وسلوفينيا بحوالي 336 كيلو متر عبر الطريق البري الأقصر الواصل بينهما، والذي يمكن قطعه بالسيارة في 4 ساعات إلا 13 دقيقة.

 

كم تبعد زيلامسي عن سالزبورغ ؟

تبلغ المسافة بين زيلامسي وسالزبورغ مسافة 108 كيلو متر، أي ما يقارب مسيرة ساعة ونصف بالسيارة عبر المسار المُوضح في الخريطة التالية أو رحلة بالقطار تستغرق ساعتين كاملتين.

 

كم تبعد زيلامسي عن ميونخ ؟

تصل المسافة بين زيلامسي وميونخ المانيا إلى 167 كيلو متر فقط، وهو ما يساوي تقريباً مسيرة ساعتين وثلث بالسيارة أو ثلاث ساعات إلا ثلث بالقطار.

 

كم تبعد زيلامسي عن كابرون ؟

تعد كابرون من أقرب المناطق السياحية إلى زيلامسي، حيث تبعد عنها نحو 7.5 كيلو متر فقط، أي مسيرة أقل من ربع ساعة بالسيارة، أو 24 دقيقة بالقطار السريع.

مقالات قد تهمك ايضاً في زيلامسي:

افضل 10  فنادق في زيلامسي النمسا

افضل 6 شاليهات في زيلامسي موصى بها

افضل 4 فلل للايجار في زيلامسي

افضل 10 اماكن سياحية في زيلامسي

افضل 6 خيارات للتسوق في زيلامسي

افضل 4 مطاعم في زيلامسي

اين تقع زيلامسي وما هي اهم المدن القريبة منها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *