Booking.com
Booking.com

أجمل الأنشطة في مايرانجي باي بيتش اوكلاند

 
 

إن السياحة في اوكلاند وجهة مثالية لمُحبي المزارات السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تعكس ثقافة المدينة وتاريخها أو معالم طبيعية، ومن أشهر هذه المعالم، لدينا مايرانجي باي بيتش اوكلاند الواقع على المحيط الهادئ الجنوبي والذي يندرج ضمن قائمة أشهر شواطئ اوكلاند وأكثرها زيارة، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في اوكلاند بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار، إذ أن هذا الشاطئ الرملي وهب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأنسب لإمضاء عطلة صيفية لا تُوصف.

يجذب هذا الشاطئ عدد كبير من السيّاح وعلى وجه الخصوص من يبحثون عن الاستجمام والهدوء لما يبثّه مشهد المياه والرمال من سكينة للنفس، كما يجذب كافة عُشاق الأنشطة الشاطئية التي سنسردها بالتفصيل في هذا المقال.

مايرانجي باي بيتش اوكلاند
@google map

افضل الأنشطة في مايرانجي باي بيتش اوكلاند

• ندعوك في البدء لعمل جولة على طول الشاطئ سوف تستمتع أثنائها بسحر الطبيعة الذي يحيط بك وبصوت الأمواج المتلاطمة وتنغمس في متعة المشي على الرمال الرطبة وبالطبع سوف تتعرّف على مميزات الشاطئ وما يقدمه من خيارات ترفيهية. كما ستلاحظ توافُر بعض المقاعد المخصصة للجلوس حيث بوسعك الاستراحة عليها في أي وقتٍ تُحب.

Booking.com
مايرانجي باي بيتش
@google map
Booking.com

• السباحة من الأنشطة التي يعشق ممارستها أغلب ضيوف مايرانجي باي بيتشفي اوكلاند ، ففي حال كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة التنعُّم بمياه البحر الدافئة.

مايرانجي باي بيتش اوكلاند
@google map

المطاعم

• سواءً كانت زيارتك إلى مايرانجي باي بيتش اوكلاند خلال النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن الجلوس في أحد المطاعم والمقاهي المُوزّعة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

موقع مايرانجي باي بيتش اوكلاند على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اوكلاند :

افضل 10 اماكن سياحية في اوكلاند

افضل 10 فنادق في اوكلاند موصى بها

 

اين يقع مايرانجي باي بيتش ؟

يمكنك التعرف على عنوان مايرانجي باي بيتش ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *