Booking.com
Booking.com

افضل 4 من شواطئ ينبع في السعودية

 
 

تعد مدينة ينبع من اهم مدن السياحة في السعودية ، تقع على شاطئ البحر الأحمر مما زاد من قيمتها السياحية، وتتميز السياحة في ينبع بالأماكن الأثرية والشواطئ الرائعة والكورنيشات التي تمتد على طول شاطئ المدينة، كما يوجد بالمدينة العديد من الفنادق والمنتجعات الراقية التي تقدم خدمات رائعة لزوارها.  

افضل فنادق ينبع

تحتوي مدينة ينبع العديد من الفنادق الراقية التي لا تقل أهميتها عن فنادق السعودية ، وسنذكر لكم في التبويب افضل الفنادق استناداً إلى تقييمات زوارها وآرائهم .. اقرأ المزيد

افضل فنادق ينبع

افضل شواطئ ينبع

سنتعرف في المقال على افضل الشواطئ في ينبع وهي:

كورنيش ينبع البحر بينبع

يحتوي الكورنيش على مناطق مخصصة للسباحة، والعديد من المنتزهات والملاعب والمناطق الترفية للأطفال، فيما يوجد بجانبه العديد من المتاحف والمساجد والحدائق الخضراء التي تتزين بأشجار النخيل. ويعتبر من افضل شواطئ ينبع البحر
 

Booking.com
كورنيش ينبع من افضل الشواطئ في ينبع
Booking.com

جزيرة المحار

تعتبر هذه الجزيرة من أبرز الاماكن السياحية في ينبع ، تقدر مساحتها بـ 521 متر مربع، تقوم الهيئة الملكية بإدارة الشواطئ فيها، فتوفر أماكن للسباحة والتخييم وركوب الألواح الشراعية، كما توفر أماكن مظللة ومناطق للشواء وأبراج مراقبة مجهزة بالعديد من المنقذين المختصين . ويعد من افضل الشواطئ في ينبع البحر .
 

جزيرة المحار من افضل شواطئ ينبع

شاطئ الهيئة الملكية بينبع

يقع بالقرب من مدينة ينبع الصناعية ، وقد أعدت الهيئة الملكية في ينبع الشاطئ بمواقع مخصصة بالسباحة ، وقد تم تخديم الشاطئ بمظلات، ويعتبر الشاطئ من افضل شواطئ ينبع البحر حيث يقصده الزوّار من كفة المناطق القريبة منه.
 

شاطئ الهيئه الملكيه من افضل شواطئ ينبع البحر

مرسى الاحلام

يتميز مرسى الاحلام السياحي أنه يقع على واجهة شرم ينبع ، مما جعله مقصداً للسياح، كما يوفر الشاطئ لزواره العديد من الأنشطة منها الغوص، واكتشاف الجزر الصغيرة الموجودة بقربه ، كما يتميز بشواطئه ذات الرمال الذهبية، كما يوفر للعائلات كل ما تتطلع إليه من بهجة وإثارة، كما يمكن للأطفال التقاط القواقع البحرية والاستمتاع بوقتهم، ويعد هذا الشاطئ من افضل شواطئ ينبع البحر .
 

مرسى الاحلام من افضل الشواطئ في ينبع السعودية

ومن أفضل شواطئ ينبع أيضاً:

كورنيش ينبع

شاطئ الواجهة البحرية ينبع

شاطئ النورس ينبع

مقالات قد تهمك ايضاً في ينبع :

افضل 5 اماكن سياحية في ينبع

افضل 10 من فنادق ينبع الموصى بها

افضل 5 من شقق ينبع المجرّبة

افضل 4 منتجعات في ينبع المجرّبة

افضل 3 من مولات ينبع السعودية

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *