Booking.com
Booking.com

افضل 6 من فنادق جزيرة ياس ابوظبي موصى بها 2023

افضل 6 من فنادق جزيرة ياس ابوظبي موصى بها 2023

 

جزيرة ياس من أشهر جزر الامارت في أبوظبي والتي يحدها المياه من عدة جهات وتمتلك العديد من الشواطئ الرملية الناعمة ومن أهم مميزات الجزيرة هي موقعها القريب من مطار أبوظبي الدولي وعلى بُعد دقائق من وسط المدينة.

تمتلك جزيرة ياس الكثير من المعالم السياحية الشهيرة من أهمها حلبة مرسى ياس التي تستضيف بطولة العالم للرالي كروس 2019 هذا بالإضافة إلى المُدن الترفيهية، مراكز التسوق، المطاعم الفاخرة والأهم الشواطئ المذهلة لذلك فالجزيرة من أفضل المزارات السياحية في أبوظبي.  

افضل فنادق جزيرة ياس

من الطبيعي أن تمتلك الفنادق في جزيرة ياس من الفخامة والرقي ما تتباهى به بين افضل فنادق ابوظبي بل و فنادق الامارات قاطبةً ويرجع ذلك لموقعها الساحلي والمركزي الرائع في قلب بؤرة من المعالم السياحية ومراكز الخدمات وبالقرب من المطار.

تعرّف معنا في هذا المقال على افضل 6 من فنادق جزيرة ياس طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات عملاء هذه الفنادق الذين يترددون دائماً عليها ونقدم لكم بعض التفاصيل عنها.

فنادق ابوظبي جزيرة ياس 5 نجوم

فندق ياس ابوظبي

من افضل الفنادق في جزيرة ياس حيث يُغنيك فندق ياس عن زيارة المعالم السياحية أو المتاحف فالفندق بحد ذاته تحفة معمارية مذهلة فقد بُني نصف الفندق على الأرض والنصف الآخر فوق الماء التي تُحيط به من عدة جهات وتتلألأ الأضواء المميزة على واجهة الفندق من الخارج.

تقع حلبة فورميولا 1 مرسى ياس على بُعد 2.2 كيلو متر من الفندق، ياس مارينا يبعد بحوالي 4.5 كيلو متر، بينما يبُعد مطار ابوظبي الدولي عن الفندق بمسافة 18.7 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ياس ابوظبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق استحسان وإعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات رائعة باعتباره افضل فندق في جزيرة ياس من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الموقع، والمرافق.

حجز فنادق
Booking.com
فندق ياس ابوظبي من افضل فنادق جزيرة ياس ابوظبي
Booking.com

فندق ياس فايسروي ابوظبي

يمنحك فندق ياس فايسروي ابوظبي كافة المرافق والعوامل التي تجعل تستمتع بوقتك وعطلتك بداية من الحفلات الموسيقية والرياضية وحتى الملاعب المُجهزة، حلبة سباق السيارات القريبة وحتى مرافق الاستجمام المذهلة والغرف المطلة على الساحل والكثير من الخدمات المتميزة فالفندق يتربع على عرش أرقى و افضل فنادق جزيرة ياس ابوظبي الخمس نجوم .

تبُعد ياس ووتر ورلد عن الفندق بمسافة 4.4 كيلو متر، حلبة فورميولا 1 في جزيرة ياس تبُعد بحوالي 2.1 كيلو متر، ويقع مطار ابوظبي الدولي على بُعد 8.3 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ياس فايسروي ابوظبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم الفندق جيد جداً في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال.
أشار بعض الزوّار لضيق مساحة الغرف.

حجز فنادق
غرفة مع اطلالة من احد فنادق ابوظبي جزيرة ياس

افضل فنادق جزيرة ياس ابوظبي 4 نجوم

فندق كراون بلازا ياس

فندق كراون بلازا ياس من ضمن فنادق جزيرة ياس ابوظبي الرائدة والتي حازت سابقاً على العديد من الجوائز ويثبت ذلك مدى رقي وفخامة الفندق الذي يمتاز بغرفه المتناسقة رائعة الإطلالة والموقع الحيوي على طول ملعب لينكس لسباقات الغولف.

تقع حلبة فورميلا 1 على بُعد 1.4 كيلو متر من الفندق في حين يبُعد مول ياس عن الفندق بمسافة 3.8 كيلو متر، ومطار ابوظبي الدولي بمسافة 8.5 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق كراون بلازا ياس

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، القيمة مقابل المال، واي فاي مجاني والمرافق.

حجز فنادق
فندق كراون بلازا ياس من اجمل فنادق في جزيرة ياس ابوظبي

فندق ياس روتانا ابوظبي

فندق ياس روتانا ابوظبي هو واحد من أهم الخيارات المتاحة لكل من يريد حجز فنادق في جزيرة ياس فاخرة فالفندق يمتاز بالطراز العصري وأناقة الديكورات الداخلية، والموقع الساحلي المنعش هذا بجانب طاقم عمل قمة في الرقي والتعاون على مدار اليوم.

يبُعد ياس ووتر ورلد عن الفندق بمسافة 4.4 كيلو متر، ويقع عالم فيراري على بُعد 2.2 كيلو متر في حين يبعد مطار ابوظبي الدولي عن الفندق بحوالي 8.3 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ياس روتانا ابوظبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت التقييمات جيدة جداً فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مقابل المال والمرافق تقييمات حسنة.

حجز فنادق
فندق ياس روتانا ابوظبي من افضل فنادق جزيرة ياس ابوظبي

فندق راديسون بلو ياس ابوظبي

فندق راديسون بلو ياس ابوظبي هو واحد من افضل فنادق في جزيرة ياس التي يُمكنكك حجزها فهو يمتلك شاطئ خاص ويحيط به المسطحات الخضراء من كل جانب ويمنح الزوّار أماكن إقامة غاية في الأناقة والرقي ليكون بذلك من أفضل فنادق جزيره ياس المحببة للزوّار.

يقع ياس مارينا على بُعد 4.5 كيلو متر من الفندق، ياس ووتر ورلد يبعد بحوالي 4.5 كيلو متر، بينما يبُعد مطار ابوظبي الدولي عن الفندق بمسافة 8.7 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق راديسون بلو ياس ابوظبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع، القيمة مقابل المال والمرافق.

حجز فنادق
افضل الفنادق في جزيرة ياس

افضل فنادق جزيرة ياس ابوظبي 3 نجوم

فندق سنترو جزيرة ياس ابوظبي

فندق سنترو جزيرة ياس ابوظبي هو فندق راقي يوفر مجموعة من الغرف الرائعة بإطلالة مميزة بتكلفة أقل من معظم فنادق ابوظبي جزيرة ياس خاصة فنادق جزيره ياس ذو الخمس النجوم أو الأربع نجوم.

يقع ميدان داو على بُعد 1.7 كيلو متر من الفندق، ويبُعد متحف اللوفر أبوظبي عن الفندق بمسافة 26.6 كيلو متر بينما يقع مطار ابوظبي الدولي على بُعد 8.6 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق سنترو جزيرة ياس ابوظبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.
اشتكى بعض الزوّار من عدم وجود عوازل للصوت في الغرف الأمر الذي يُسبب الإزعاج.

حجز فنادق
اقامة رومانسية في افضل فندق في جزيرة ياس
لماذا تُعدُّ جزيرة ياس و فنادق جزيرة ياس الخيار الأمثل بالنسبة للكثيرين؟

تعتبر من افضل الاماكن الترفيهية حيث تضمٌّ عدداً من عوامل الجذب مثل مدينة مائية ضخمة”ياس وتر ورلد”، مضمار”ياس لينكس” للجولف، ياس مول وهو ثاني أكبر مول في الإمارات العربية المتحدة، ومرسى ياس حيث يزخر المكان بالمطاعم والمقاهي التي تصلح لقضاء أمسيات رائعة، كما أنّ الفنادق في جزيرة ياس تُعد من افخم وافضل الفنادق.

ماهو افضل فندق في جزيرة ياس ؟

يُعتبر فندق ياس أبو ظبي واحد من افضل فنادق جزيرة ياس حيث حاز على تقييمات رائعة من قبل الزوّار العرب الذين قصدوه.

ما هي أكثر فنادق في جزيرة ياس مُلائمة للعوائل؟

فندق دبليو ياس أبو ظبي ، فندق ياس روتانا من فنادق جزيرة ياس ابوظبي الملائمة للعوائل لتوفيرها غرفاً عائلية وأخرى مُتّصلة، بالإضافة لنشاطات ترفيهية خاصة بهم، نوادي للألعاب، وخدمة مجالسة الرّضع عند الطلب

ما هي تكلفة الإقامة في افضل فندق في جزيرة ياس لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في فنادق ياس أو فنادق قريبة من جزيرة ياس بين 170 دولار أمريكي و 300 دولار أمريكي ويتفاوت السعر ويتباين وفقاً للموسم السياحي، تصنيف الفندق، نوع الغرف ومساحتها والمزايا الخاصة بها.

ماهي افضل فنادق جزيرة ياس القريبة من المطار ؟

يعتبر كل من راديسون بلو أبو ظبي ، فندق سنترو جزيرة ياس أبو ظبي من الفنادق القريبة من المطار والتي نالت تقييمات جيدة جداً من قبل روّادها العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *