Booking.com
Booking.com

أفضل 8 أنشطة في حديقة الشباب انقرة

 
 

حدائق انقرة هي من اماكن السياحة في انقرة الأكثر جمالاً والتي تُضفي على نفوس زائريها السرور والهدوء الذين يُفتّشون عنه للابتعاد عن صخب الحياة، ومن أفضل هذه الحدائق، حديقة الشباب انقرة، فكل من يُحب الاستمتاع بالصفاء النفسي والهدوء، عليه أن لا يُفوّت زيارة هذه الحديقة المصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في انقرة للعائلات والممتدة على مساحة 275000 م 2 لما تنفرد به من مسطحات خضراء ومناظر مُريحة للنفس.

كي تتمتّع بزيارة هذه الحديقة التي افتتحت عام 1943، عليك الترتيب جيّداً لهذه الزيارة والتعرّف على كل ما ستُوفره لك من مرافق وأنشطة متنوّعة، وهذا بالتحديد ما ستعثر عليه في هذا المقال.

حديقة الشباب في انقرة

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة الشباب انقرة

• كبداية مثالية لهذا النهار الجميل الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء بالتجوّل في جنبات الحديقة والاستمتاع بكافة المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار الباسقة و المساحات الخضراء الواسعة

وما يُميّز هذه الحديقة أنها تحوي بداخلها منحوتات ذات طرازٍ فريد و نوافير رائعة وكذلك برك مائية جميلة وشلالات اصطناعية ذات منظر خلاب، أما لحظات التأمُّل، فبمقدورك إمضاؤها مستريحاً على أحد أماكن الجلوس المتفرّقة في أنحاء الحديقة.

• سوف تستمتع أيضاً بالمرور إلى جانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر.

Booking.com
حديقة الشباب انقرة
Booking.com

• ومع أجواء حديقة الشباب انقرة الرائعة، سوف تُزوّد بطاقة إضافية للقيام ببعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها مُسليّة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتوفرة في الحديقة، أو التجوّل على دراجة هوائية حيث يُتيح المكان استئجارها، أو رُبما رغبت في تأدية بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة.

• وعندما تُرتب لزيارة هذه الحديقة، ضع في حُسبانك أن تُحدد وقتاً مناسباً للاستمتاع بكل مرافق الحديقة، إذ ستجد هناك مدينة ملاهي تابعة للحديقة تشمل بداخلها ألعاب مختلفة ومُثيرة، لن تقوى على تفويتها.

حديقة الشباب في انقرة

• وما يجعل هذه الحديقة أكثر تفرُّداً عن باقي الحدائق الأخرى لدى الضيوف هي التجربة المميزة التي تمنحها لهم عبر مسرح الحفلات الموسيقية المُلحق بالحديقة والذي يُقدّم عروضاً موسيقية حية في أوقات معيّنة.

• فضلاً عن الأنشطة التي تم ذكرها آنفاً، تُتيح حديقة الشباب في انقرة أنشطة أخرى يمكنك القيام بها إذا كان لديك الوقت لذلك ومنها زيارة دار الأوبرا.

• عندما يتعلق الأمر بالصغار، تكون حديقة الشباب انقرة هي الأولى كوجهة باستطاعتك اصطحاب أطفالك إليها، فهي تُخفي لهم ما يكفي من التسلية لجعل يومهم مميزاً، وذلك من خلال منطقة ألعاب الأطفال الموجودة في الحديقة.

حديقة الشباب في انقرة

الخدمات والمطاعم

• تُُقدّم الحديقة مرافق عامة وخدمات منوّعة من أهمها مسجد وحمّامات عامة ومنطقة ألعاب للأطفال ومقهى ومطعم وموقف للسيّارات بالإضافة إلى متجر للهدايا.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة الشباب في انقرة

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة الشباب انقرة

قد تظن أن رحلتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع يوجد أماكن سياحية في انقرة تقع بجوارها وننصحك بالمرور بها مثل مسجد حاجي بيرم أنقرة على بُعد 1.8 كم.

الفنادق القريبة من حديقة الشباب انقرة

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق نيو بارك أنقرة الذي تفصله مسافة 3.8 كم عن الحديقة ويُعتبر من افضل فنادق انقرة 5 نجوم.

على بعد حوالي 2.6 كم من الحديقة، يقع فندق إيكال أنقرة وهو أحد افضل فنادق انقرة 5 نجوم.

موقع حديقة الشباب على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن انقرة :

افضل 9 اماكن سياحية في انقرة

افضل 7 فنادق موصى بها في انقرة

افضل 4 شقق فندقية موصى بها في انقرة

افضل 3 مطاعم موصى بها في انقرة تركيا

افضل 6 من اماكن التسوق في انقرة

اين تقع انقرة وما هي المسافة بين انقرة واسطنبول

 

اين تقع حديقة الشباب انقرة ؟

يمكنك التعرف على موقع حديقة الشباب انقرة على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي الاماكن السياحية القريبة من حديقة الشباب ؟

من الاماكن السياحية القريبة، مسجد حاجي بيرم أنقرة على بعد 1.8 كم

ما هي اسعار الدخول الى حديقة الشباب انقرة ؟

دخول مجّاني

ما هي أوقات عمل حديقة الشباب ؟

 مفتوح يومياً على مدار الساعة

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *