Booking.com
Booking.com

افضل 4 من منتجعات زنجبار مُوصي بها 2023

افضل 4 من منتجعات زنجبار مُوصي بها 2023

 

تُعد زنجبار من أجمل وجهات السياحة في تنزانيا على مستوي العالم لتميزُها بإطلالة ساحرة على المحيط الهندي

فهي عبارة عن أرخبيل من الجزر والغابات والحدائق الرائعة، تقع على الساحل الغربي لمدينة زنجبار تتميز بالطبيعة البكر الساحرة والمناطق البرية الجذابة وذلك أكثر ما جذب إليها السُياح من كافة الدول لقضاء أمتع الأوقات.

بفضل ما تحوية زنجبار من مناظر خلابة وشواطئ رملية وشعاب مرجانية، فهي تتمتع بمجموعة فخمة من فنادق زنجبار والمُنتجعات ذات الإطلالة الساحرة، وسوف نتعرف في هذا المقال عن افضل منتجعات زنجبار المُميزة بالخدمات والأنشطة الترفيهية.

افضل منتجعات زنجبار

سلسلة من منتجعات زنجبار الفاخرة المُوصى بها من الزوّار العرب السابقين لما تتميز به من خدمات فندقية مُتميزة وبفضل مواقعها القريبة من أهم معالم السياحة في زنجبار

منتجع فروت آند سبايس ويلنيس ريزورت زنجبار

يُعد من افضل منتجعات زنجبار 5 نجوم الفاخرة، يتميز المنتجع بتوافر العديد من الغرف والفيلات ذات إطلالة على البحر والمسبح، مُصمم بتصميمات فاخرة على الطراز الزنجباري، بالإضافة إلى المفروشات الفاخرة.

يوجد بالفندق مطعم بإطلالة على المسبح يُقدم اشهي مأكولات البحر الأبيض المتوسط والوجبات الخفيفة. بالإضافة إلى توافر العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق استحسان الزوّار العرب وحصل على تقييم رائع بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال.

حجز فنادق
Booking.com
افضل منتجعات زنجبار
Booking.com

منتجع تشومبي آيلاند كورال بارك

يُعد من افضل منتجعات زنجبار المُتميزة بالموقع المثالي بالقرب من أماكن الجذب السياحي، يتميز بالديكورات الجذابة ذات الطابع الإفريقي بإطلالة على البحر.

يضم وحدات واسعة بالإضافة إلى توافر الخدمات الفندقية والأنشطة الترفيهية الراقية، كما يقع بالقرب من مطار عبيد أماني كرومي الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات النُزلاء العرب عن المنتجع ممتازة من حيث، الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
منتجعات في زنجبار

منتجع دوبل تري باي هيلتون زنجبار

يُعد دوبل تري من افضل منتجعات زنجبار 4 نجوم التي تُوفر خدمات فندقية فاخرة بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية كالصيد والغطس تحت الماء.

يضم غرف بإطلالة على البحر والحديقة ويتميز توافر مرافق العناية بالصحة وعلاجات الاسترخاء والتجميل مع توافر مطعم يوفر المأكولات المحلية والعالمية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات النُزلاء عن منتجع زنجبار جيدة جداً من حيث طاقم العمل، الراحة، الموقع، النظافة، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
منتجعات بزنجبار

منتجع زنجبار وايت ساند لكجري فيلاز آند سبا – ريلايس آند شاتو

يُعد من افضل منتجعات زنجبار 5 نجوم يوفر كافة المرافق والخدمات الرائعة للزوّار، يقع على شاطئ رملي بالجهة الشمالية من زنجبار.

يضم غرف فخمة تطل على المحيط والحديقة، كما يوفر العديد من الخدمات الترفيهية مثل جلسات اليوجا على الشاطئ، علاجات الاسترخاء والتجميل.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات الزوّار عن منتجع زنجبار ممتازة من حيث الراحة، النظافة، طاقم العمل، الموقع، المرافق.

حجز فنادق
ارخص منتجعات زنجبار
ما هي افضل منتجعات 5 نجوم في زنجبار؟

يُعتبر كل من منتجع فروت آند سبايس ويلنيس ريزورت زنجبار و منتجع زنجبار وايت ساند لكجري فيلاز آند سبا – ريلايس آند شاتو من أفضل المنتجعات من فئة 5 نجوم، والتي توفر أماكن إقامة مُميزة بُناءاً على تقييّمات زوّارها.

ما هي افضل منتجعات زنجبار للعوائل؟

توفر المُنتجعات التالية إقامة مُناسبة للعوائل وهم منتجع تشومبي آيلاند كورال بارك ، منتجع فروت آند سبايس ويلنيس ريزورت زنجبار و منتجع ميليل بيتش حيث توّفر خدمة مُجالسة الرُضع، ملعب للأطفال، بوفيه مُناسب للأطفال وغرف عائلية مُتصلة.

ما هي أفضل وأرخص منتجعات في زنجبار حسب رأي المسافرون العرب؟

يُعتبر كل من منتجع إيماني بيتش فيلا و منتجع باكاتشي بيتش أرخص وأفضل المنتجعات السياحية في زنجبار، حيث توّفر أماكن إقامة فاخرة بأسعار اقتصادية مُقارنًة بباقي المنتجعات في زنجبار.

ما هي افضل المنتجعات في زنجبار المتوفر بها ألعاب مائية؟

يُعد منتجع فروت آند سبايس ويلنيس ريزورت زنجبار و منتجع زنجبار وايت ساند لكجري فيلاز آند سبا – ريلايس آند شاتو من أفضل المُنتجعات التي توّفر ألعاب مائية، وقد حاز على تقييّم جيد جداً في هذا الخصوص.

ما هي افضل المنتجعات المٌطلة على البحر في زنجبار؟

منتجع ميليل بيتش ، منتجع فروت آند سبايس ويلنيس ريزورت زنجبارو منتجع تشومبي آيلاند كورال بارك من أفضل المُنتجعات المُطلة على البحر في زنجبار.

ما هي افضل المنتجعات الشاطئية في زنجبار؟

يٌعد كُلًا من منتجع ميليل بيتش ، منتجع فروت آند سبايس ويلنيس ريزورت زنجبارو منتجع تشومبي آيلاند كورال بارك من افضل المنتجعات الشاطئية في زنجبار، حيث يمتلك كُلًا منهم شاطئاً خاصاً مُميزاً وحازت على تقييمات مرتفعة من الزائرين.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في منتجع زنجبار لليلة الواحدة؟

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد مُنتجعات زنجبار بين 45 و738 دولار أمريكي لليلة الواحدة، ويختلف السعر بحسب تصنيف المنتجع، الموسم السياحي وعدة عوامل أخرى.

ما هي افضل منتجعات زنجبار القريبة من مطار عبيد أماني كرومي الدولي؟

يعد فندق بروتيا باي ماريوت الأفضل والأقرب إلى مطار عبيد أماني كرومي الدولي، فقد حاز على تقييّمات جيدة جدًا من قبّل زوّاره السابقين.

مقالات قد تهمك ايضاً في زنجبار:

افضل 8 من فنادق زنجبار الموصى بها

اهم اماكن سياحية في زنجبار تنزانيا

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *