Booking.com
Booking.com

أفضل 10 أنشطة في زورلو مول اسطنبول

أفضل 10 أنشطة في زورلو مول اسطنبول

 
 
 

إن كنت تريد زيارة مدينة توفر لك تجارب فريدة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في اسطنبول هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات اسطنبول تتميز بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أشهر هذه المولات زورلو مول اسطنبول الواقع في بشكتاش اسطنبول ، فرحلة التسوّق التي ستُتاح لك في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، حيث ستتجوّل في المول لتكتشف المنتجات المعروضة والمتاجر المتنوّعة التي يحويها.

ترّقب الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم فهو من افضل مولات اسطنبول الاوروبية ولما يُقدّمه من خيارات تسوّق تُلبّي كل الأذواق، وكي تستكشف أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

زورلو مول اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في زورلو مول اسطنبول

• يستفيد مُعظم الزوّار من فُرصة تواجُدهم في مجمع زورلو اسطنبول ويقومون أثناء ذلك باستكشاف متاجر المول وبالأخص متاجر الملبوسات، فالجميع تقريباً يفرح عند اقتناء قطع ملابس جديدة، ومتاجر الملابس المتوفّرة في هذا المول تتنوّع لتشمل متاجر للألبسة النسائية وأُخرى للألبسة الرجالية وكذلك متاجر مخصصة لألبسة الأطفال وأيضاً متاجر مخصصة للملابس الرياضية.

• وأنت بحاجة كذلك خلال جولتك في مجمع زورلو اسطنبول لزيارة متاجر الأحذية والحقائب الموجودة بداخله، فهي من مكمُلات المظهر التي لا بديل لها والتي ستمنح ملابسك لمسة من الأناقة.

• الإطلالة المكتملة ليس من السهل الوصول إليها سوى عبر شراء بعض الاكسسوارات الفريدة التي تُضيف لمستها على كامل المظهر، ولهذا رُبما تكون بحاجة لزيارة متاجر الإكسسوارات ومتاجر المجوهرات وكذلك محلات الساعات الموجودة في هذا المول.

• يستطيع أيضاً ضُيوف المول شراء بعض الهدايا والتذكارات إما للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإعطائها لمن يُحبّون من العائلة والرفاق وذلك عبر المحلات التي تتميّز بقطعها الفريدة.

• والضيوف الذين يودّون ابتياع بعض المستلزمات المنزلية وكماليات المنزل، فبإمكان هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله عدد من متاجر المستلزمات المنزلية.

Booking.com
مول زورلو اسطنبول
@google map
Booking.com

• ويُمكننا القول بأن زورلو مول اسطنبول بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لمُحبي الموضة فقط، بل وأيضاً للمهتمّين بعالم الإلكترونيات، إذ يضُم بداخله بعضاً من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

• ضع في حُسبانك أن المول يشمل سوبر ماركت بمقدورك من خلاله شراء ما ينقُصك من سلع وبضائع غذائية.

• إن كنت تبحث عن محلات تنفرد ببيع اهم العلامات التجارية وتودّ مواكبة جديد الموضة، فبالتأكيد أن زورلو مول سيُصبح وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تبحث عنه في متاجر الماركات العالمية الموجودة في المول ومن أهمها زارا و لويس فيتون و نايك و فندي وكذلك جاب.

• كما لاحظنا أن هذا المول هو وجهة تسوّق بامتياز، فبإمكاننا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، حيث يُوفر للمتسوقين بعض خيارات الترفيه الممتعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال و مدينة ملاهي.

• وفيما يخُص التقنيات الحديثة والخدمات الفريدة، لا يزال هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يوجد بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لا تُعوض للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

زورلو مول اسطنبول
@google map

الخدمات والمطاعم

• يحوي المول بعض المطاعم المتفرقة في الطابق 0, 1, 2 ومن أشهرها ماكدونالدز وكنتاكي بالإضافة إلى برغر كينغ.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول زورلو اسطنبول ومن بينها ستاربكس، ايلي كافيه ومقهى فاكوراما.

• يحوي المول مجموعة من المرافق العامة ومن ضمنها حمّامات عامّة وموقف للسيارات وكذلك صرّاف آلي .

• ننصحك أيضاً بزيارة مطعم صن ست اسطنبول ، اولوس كافيه اسطنبول والاستمتاع بإطلالته الساحرة على البوسفور. •

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول زورلو اسطنبول

منطقة اورتاكوي حيث بازار اورتاكوي قريبة من مول زورلو لذا يمكنك المرور بها واستكمال جولتك التسوقية.  

فنادق قريبة من مول زورلو اسطنبول

يعتبر فندق رافليز اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 318 م فقط، كما انه من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم.

موقع زورلو مول اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *