1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

حالة الطقس وافضل الاوقات فى المانيا

الموضوع في 'حالة الطقس - توقيت الدول - أوقات الصلاة' بواسطة جويريه, بتاريخ ‏15 أكتوبر 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. جويريه

    جويريه مسافر نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أكتوبر 2012
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    حالة الطقس وافضل الاوقات فى المانيا



    حالة الطقس فى المانيا



    معظم أنحاء ألمانيا تتمتع بمناخ معتدل حيث تسود رياح غربية رطبة. يتلطف هذا المناخ بتيارات المحيط الأطلسي الذي هو الامتداد الشمالي للتيار الخليج. هذه الأكثر دفئا تؤثر على المناطق التي تحد بحر الشمال بما فيها شبه جزيرة يوتلاند والمنطقة المحاية لنهر غاين الذي يصب في بحر الشمال. لهذا يكون المناخ في الشمال الغربي والشمال محيطي. وتتساقط الأمطار على مدار السنة وتكون غزيرة خلال الصيف. فصول الشتاء تكون معتدلة وفصول الصيف تميل إلى البرودة مع ان درجات الحرارة يمكن أن تتجاوز ال 30 درجة لفترات طويلة. من جهة الشرق يكون المناخ قاريا أكثر إذ ان فصل الشتاء يكون باردا جدا في حين فصل الصيف يكون دافئا ويمكن أن تسجل فترات جفاف طويلة. ان مناطق ألمانيا الجنوبية والوسطى هي مناطق متقلبة حيث تتغير من محيطية معتدلة إلى قارية. ومجددا يمكن لدرجات الحرارة ان تتخطى ال 30 درجة مئوية. (86 درجة فهرنهايت).
    كلما اتجهنا شرقا يبرز المناخ القاري; يمكن للشتاء أن يكون باردا جدا والصيف حارا جدا، كما أن فترات الجفاف طويلة ومتكررة. مناطق وسط وجنوب ألمانيا تمر بمرحلة مناخية انتقالية تتباين بين معتدلة وقارية. بالإضافة إلى المناخات البحرية والقارية التي تسيطر على معظم أنحاء البلاد، مناطق جبال الألب في أقصى الجنوب، وبدرجة أقل، بعض مناطق المرتفعات الوسطى الألمانية لديها المناخ الجبلي الذي يتميز بانخفاض درجات الحرارة وزيادة في هطول الأمطار.

    افضل اوقات السفر الى المانيا

    احلا وقت بشهر 5-6-7-8 بالصيف يعني


    نوفمبر وديسمبر .. موسم غير سياحي .. والرخيص هو عروض الطيران وعروض الفنادق ..

    لكن الاجواء بالفتره المذكوره بارده جدا وخصوصا ديسمبر موسم نزول الثلوج
     

    جاري تحميل الصفحة...