Booking.com
Booking.com

افضل 6 انشطة في ملاهي الجنة تايتشونغ

لو نويت زيارة ملاهي الجنة تايتشونغ خلال رحلة السياحة في تايتشونغ، فلابُد أنك شغوف بألعاب الإثارة المشوُقة، فهذه الملاهي تبرُز ضمن أبرز اماكن ترفيهية في تايتشونغ ، بل وكذلك من أجمل الاماكن السياحية في تايتشونغ، وهي تجذب عدد كبير من الزوّار من كافة الفئات العُمرية.

ولا عجب في أن هذه المدينة تحصُد هذا الرواج الكبير، فبالإضافة إلى موقعها المميز، تتمتّع الملاهي بعوامل جذب عديدة وألعاب مختلفة جعلها تصبح من أهم ملاهي تايتشونغ سوف نُقدّمها بالتفصيل في هذا المقال.

ملاهي الجنة تايتشونغ

أفضل الأنشطة في ملاهي الجنة تايتشونغ

• بانتظارك العديد من الأشياء لاستكشافها في هذه الملاهي، ولذا كخطوة مبدئية، ننصح بالبدء بالتجوّل في أنحاء المكان ورؤية كل ما يحويه من ألعاب ومرافق مختلفة.

• من مبدأ أن تكون ملاهي مثالية للجميع بحيث تضمن لهم الترفيه والإثارة في مكانٍ واحد، سوف ترى أن ملاهي الجنة تايتشونغ تشتمل على العديد من الألعاب الكهربائية والتي تم تصميمها بحيث تكون متنوّعة وتُناسب الجميع.

• استطاعت ملاهي الجنة أن تحجز لها مقعداً كأحد أفضل الاماكن السياحية في تايتشونغ للاطفال بشكلٍ عام واستحقت ذلك بجدارة كونها أتاحت كل ما يحتاجه الأطفال من أنشطة وألعاب مسلية.

Booking.com
ملاهي الجنة تايتشونغ
Booking.com

• وعندما يتعلّق الأمر بالإثارة والمغامرة التي يُفتّش عنها الشباب بصورة خاصة، فقد وفّرتها لهم هذه الملاهي عن طريق تجهيزها لمجموعة من الألعاب التي تُلائم الشباب.

• يوجد في ملاهي الجنة تايتشونغ مجموعة مُدهشة من الألعاب المائية المختلفة، وبتجربتك لها تأكد بأن البسمة العريضة سوف ترتسم على مُحيّاك وستخوض متعة لن تقوى على نسيانها.

• لم تنتهِ بعد سلسلة الألعاب التي تُفاجئ بها الملاهي ضيوفها، فالمكان يضُجّ بعددٍ من الألعاب الاستثنائية التي اشتهرت بها الملاهي واستمتع معظم الزوّار واطفالهم بتجربتها وهي الشرائح، مسبح الكرات و دوامة الخيل.

ملاهي الجنة في تايتشونغ

أوقات العمل

السبت : مفتوح 10:30 – 21:30
الأحد : مفتوح 10:30 – 21:30
الإثنين : مفتوح 11:00 – 21:30
الثلاثاء : مفتوح 11:00 – 21:30
الأربعاء : مفتوح 11:00 – 21:30
الخميس : مفتوح 11:00 – 21:30
الجمعة : مفتوح 11:00 – 21:30

المعالم القريبة من ملاهي الجنة

ما زال هناك الكثير من الاماكن السياحية في تايتشونغ الواقعة بجوار ملاهي الجنة تايتشونغ وبوسعك التوجّه إليها مثل المتحف الوطني للعلوم الطبيعية في تايتشونغ على بُعد 4.01 كم.

الفنادق القريبة من ملاهي الجنة

فندق توينستار تايتشونغ من الفنادق التي تفصلها مسافة 291 م من الملاهي والتي تُصنّف من افضل فنادق تايتشونغ 3 نجوم التي نوصي بالسكن فيها.

من الفنادق الواقعة بجوار الملاهي، نقترح فنادق ميني تايتشونغ الذي يُعد من افضل فنادق تايتشونغ 4 نجوم حيث يبعُد مسافة 205 م من الملاهي.

موقع ملاهي الجنة في تايتشونغ على الخريطة

  • 1

    ما هي اسعار دخول ملاهي الجنة تايتشونغ؟

    في مقالنا هذا معلومات عن ملاهي الجنة تشمل اسعار التذاكر.
  • 2

    ما هي اشهر العاب ملاهي الجنة ؟

    يمكنك التعرّف على افضل الالعاب الموجودة في ملاهي الجنة في هذا المقال.
  • 3

    ماهي ساعات عمل ملاهي الجنة ؟

    من المعلومات التي يعرضها هذا المقال، أوقات العمل في ملاهي الجنة.
  • 4

    اين تقع ملاهي الجنة ؟

    لمعرفة عنوان ملاهي الجنة والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.
Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top