1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

الاماكن والمزارات السياحية النمسا

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة ضوء الشمس, بتاريخ ‏22 ديسمبر 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ضوء الشمس

    ضوء الشمس رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الاماكن والمزارات السياحية (النمسا)

    1- قصر الشونبرون بالاس ويحتاج إلى يوم كامل مع حديقة الحيوانات به ، وهو قصر تاريخي كبير جداً ملحق به حديقة انيقة للحيوانات اكتسبت شهرتها من وجود دب الباندا .
    2- الصعود إلى برج الدانوب ، والحديقه التابعه له وللوصول اليه التوقف عند هذه المحطة U1 Dona Alte
    والدخول ب5 يورو ، الصعود يتم عن طريق مصعد سريع يوصلك الى القمة التي يوجد بها مطعم ومقهى دوار ومطل زجاجي ومطل آخر مفتوح .
    3- نهر الدانوب فلو اردت نهر الدانوب عليك التوقف عند U1 Donauinsel ، وهناك يمكنك التجول على ضفاف الدانوب حيث المقاهي والكافيتيريهات واستئجار قارب وكذلك الذهاب في رحلة نهرية جماعية .
    4- المغارة المائية خارج فيينا ، هي باردة جداً كما أذكر 15درجة مئوية وهي مغارة كانت تستخدم كمستودع أثناء الحرب العالمية ويوجد بها ممرات مائية تستطيع استقلال المركب مع مجموعة هناك مع المرشد السياحي لتأخذ فكرة عن المغارة - للمعلومية يأجرون (بطانيات) عند الدخول - أعتقد أنها رحلة ممتعة ..
    5- ملاهي براتر ، وتكون اجمل حين زيارتها ليلاً ، وللوصول اليها عليك التوقف عند هذي المحطة Praterstern(U1
    6- ساحة ستيفنز , وهي من اشهر الساحات في اوروبا بعد ساحة المارين بلاتز في ميونيخ واكتسبت تسميته نسبة الى كاثدرائية سانت ستيفنز التي يقصدها الكثير من سياح اوروبا واصبحت لديهم معلما من معالم فيينا ، وساحة ستيفنز ساحة كبيرة تتفرع منها شوارع مليئة بالسياح ومحلات الملابس والمقاهي وتوجد في قلب فيينا وتتواجد فيها الاستعراضات والمهرجين والعازفين .
    7- شارع ماريا هفلر ... وهو من اشهر شوارع فيينا ويعج بالسياح من كل مكان وتتواجد عليه بعض المحلات والمطاعم
    وغيرها وهناك شركة سياحية رسمية لها برامج يومية لجميع المواقع السياحية هناك تستطيع الحجز معهم عن طريق الفندق وباصاتهم صفراء مميزة . لكن أسعارهم مرتفعة نوعاً ما ،

    يمكنك الذهاب لبعض المواقع السياحية أو أغلبها عن طريق الاندرقراوند وبسعر زهيد جداً,
    8 - شارع المشاه فلو اردت هذا الشارع توقف عند1 Stephans pl U
    9 - حديقة الزهور (فولكج قاردن )
    10 - زيارة منطقة Kahlenberg وهي منطقة جبلية مرتفعه تطل على فيينا والذهاب لها يكون بالباص من خلال اخر محطه في مسار U4 والتي اسمها HUTTELDORF وتبحث عن الباص رقم (38A ) والمتجه الى الكالين بيرج وترى اسم الباص في اللوحه المضيئه عبارة كاهلين بيرق Kahlenberg وتستغرق من الوقت لتصل الى هناك تقريباً نصف ساعه وهناك مطل ومقاهي وكشكات مختلفة ومقاهي ومحلا ت ايس كريم ومحلات مأكولات خفيفة – سناكس - ويمكنك رؤية برج الدانوب عن بعد .

    وأسعار الباصات والاندرقراوند سهله ورخيصه جداً ويمكنك الحصول على بطاقة فيينا كارد وأرخصها بـ 12يورو لمدة ثلاثة أيام وتباع في جميع الفنادق وأكشاك (السقاير) وتفعل عند أول استخدام في أحد المحطات بوضع تاريخ ذلك اليوم عليها .

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...