1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور عن اجمل وارقى الاحياء فى امريكا _ السياحة فى امريكا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة ضوء الشمس, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ضوء الشمس

    ضوء الشمس رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تقرير مصور عن اجمل وارقى الاحياء فى امريكا _ السياحة فى امريكا



    من السهل جدا أن تكون عفويا في حي الديزاين في ميامي رغم ثروته الثقافية وحياته الليلية.. فمنطقة البنايات القديمة المتهدمة منذ عدة سنوات أعطته شهرة واسعة، خصوصا بعدما استقر فيه العديد من أشهر المصممين، إضافة إلى وجود ما يزيد عن 130 معرضا فنيا بطول شوارعه.

    [​IMG]

    لم يعد هذا الحي اليهودي الشهير كما كان من قبل مخلصا لجذوره، ويتضح ذلك من خلال حرص زواره على زيارة التفاحة الكبيرة (بيغ آبل) كأنهم يشقون طريقهم إليها في أجواء شبه أسطورية . وفي الوقت الذي ترتفع فيه أسعار الإيجارات، مازال الاحساس بحضور إيلا فيتزجيرالد، ولويس أرمسترونغ وديك إلينغتون يتملك الجميع.
    [​IMG]

    كل شخص سمع عن هوليود، إنه ذلك المكان الذي يعد إيقونة لوس أنجلس والمكتوب اسمها على سفح تل شاهق بأحرف بيضاء. أنت شاهدت ذلك عبر الأفلام السينمائية أو التلفزيونية، لكن ما يحدث هناك فهو مختلف تماما. تنسلتاون ـ هكذا يطلق علها- تقدم حياة ليلية لا تنتهي، ودائما ما ينبض هذا الحي بالحياة وهناك الحانات والنوادي والمسارح في كل شارع، وكما تتوقعون، فوسائل الترفيه لا نهاية لها هناك. ومن يدري ربما تصادف في بعض الحفلات بعض الوجوه الشهيرة.

    [​IMG]

    يعتبر حي ميت باكينغ من أشهر وأرقى الأحياء التي يجتمع ويختلط فيها كبراء وعلية القوم بحلول الظلام. ويتكون هذا الحي من ثلاثة أو أربعة شوارع رئيسية مليئة بالمطاعم والحانات والنوادي العصرية.

    [​IMG]


    بالرغم من ثقافتها البوهيمية، إلا أن سان فرانسيسكو لا تقتصر على مناطقها العالمية، ويستحق حي الميشين الوقوف أمامه طويلا. فهو مليء بفنونه وثقافته الملهمة بصالاته المختلفة وكتاباته على الجدران ولوحاته الجدارية . ويتولد دفئ هذا الحي أيضا من أكلاته وأطباقه المنوعة والأصيلة من كل أنحاء العالم. وهناك المساحات المتناسقة بطول الأندية، كما يمكنك أن تجد مجمعات الأغذية الطبيعية جنبا إلى جنب مع المحلات الراقية، خلاصة الأمر أن منطقة الميشين تجمع بين أناقة الغرب الأمريكي وأصالة المدن الكبيرة في منطقة الشرق.

    [​IMG]

    جعلت المحلات العصرية والعدد الكبير من الفنانين والمصممين حي باليرمو فييخو مكانا مناسبا في بيونس أيرس. على مدى السنوات القليلة الماضية استثمرت شركات عديدة في المنطقة، وضخت أموالا سائلة للعمل على ازدهارها. ويشعر فيه عشاق الفن كأنهم في منزلهم بين مجموعة من صالات العرض والمحلات العتيقة. ولم يبهر زوار الحي بثقافة باليرمو فييخو الملونة فقط، بل سيشعرون أيضا بالإبهار بواجهات محلاتها المرحة وأشكال بيوتها المختلفة.

    [​IMG]

    هناك يمكنك الاستمتاع برشفة قهوة في واحدة من حاناتها العصرية أو تقوم بفرك أكتافك من فرط إعجابك بإبداعات الفنانين في ورش أعمالهم. النقاط الساخنة هناك بها بعض المطاعم في قلب الحي والتي تقدم أشهى المأكولات مثل السيميوني والنايتوود.

    [​IMG]

    تعرف الكوين ويست أيضا بـ"سوهو"، وهي حي تمتاز ملامحه باحتوائه على المحلات الأكثر أناقة في تورنتو جمعاء مهما كان ذوقك.. فإذا كنت تبحث عن الغرونج ورك أو فساتين الكوكتيل للمرح، فمحلات الكوين ويست بمثابة منجم ذهب حقيقي لعشاق الموضة. وهناك أيضا العديد من المحلات التي تبيع المقتنيات القديمة، وورش عمل الفنانين التي يمكن أن تكون أماكن أكثر مثالية للتجول فيها بعد الظهيرة.

    [​IMG]

    من كان يظن أنه سيتم تحويل منطقة مصانع مهجورة إلى أحد الأحياء العصرية في نيويورك؟ بعد احتجاجات بسبب إنشاء طريق سريع كان يحضر لإنشائه عبر المنطقة، أصبح مئات الفنانين والموسيقيين يقصدونه لأنه يمثل في الوقت الحاضر ملاذا لأنواع الإبداع المختلفة كمركز فني. ويحتوي سوهو على العديد من المعارض الفنية الملهمة والنوادي العصرية .

    [​IMG]



    يعد حي بروكلين في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية من أكثر الأحياء حيوية وازدهارا حتى اللحظة، وترتاده الطبقة الراقية من المراهقين والأزواج الشباب لتمتلئ بهم الشوارع حيوية ونشاطا. ونظرا لازدهار بروكلين فإن سكان نيويورك تذهب إلى هذا الحي فيما يشبة الحجرة الجماعية عبر جسر بروكلين لإعمار هذه البلدة الحديثة.

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...