1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

من أهم وأجمل المدن الأوروبية ا لمدينة العريقة زيوريخ ( سويسرا صور 2014)

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏23 نوفمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    من أهم وأجمل المدن الأوروبية ا لمدينة العريقة زيوريخ ( سويسرا صور 2014)


    [​IMG]



    تتيح زيوريخ خيارات سياحية متنوعة تتمثل في طبيعتها الرائعة، وزيارة حديقة حيوان زيوريخ التي تضم أنواعا نادرة من الحيوانات والنباتات التي تم جلبها من الخارج، وهو ما جعلها ترتبط بشكل مباشر مع مشروع حماية الحيوان الذي يجري العمل به في مدغشقر Madagascar، حيث يمكن لزوار حديقة الحيوان مشاهدة الكثير من أصناف الحيوانات التي تتواجد في كل أنحاء العالم، كما يمكنهم إطعام الحيوانات، وحتى ملاعبة بعضها، وركوب الفيلة ومشاهدة العروض التي تقدمها أسود البحر. أما في منتزه “لانغن بيرك” Langenberg، فيمكن مشاهدة الدببة والذئاب وحيوانات الموظ وغيرها من الحيوانات، وهي تصول وتجول في أماكن مغلقة خصصت لها بدلا من أن تكون خلف القصبان، الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية التي تقام في “سيل فالد” Sihlwald، وهي أكبر رقعة طبيعية تتواجد على أرض الهضبة السويسرية، والتي تشتهر بتنظيم المعارض والمناسبات الخاصة وغيرها من الفعاليات والأنشطة الترفيهية.


    تقع الأماكن التي تكسوها الغابات على مسافة 10 دقائق فقط من أي نقطة في هذه المدينة، حيث أعدت أماكن مخصصة للشواء، ومسالك وممرات مخصصة للمشي، وتتميز بالبحيرات والأنهار، وتحيط بها المروج والتضاريس الجبلية. أما بحيرة زيوريخ، فهي رائعة بمناظرها الطبيعية الرائعة، ويمكن القيام برحلة مائية فيها تمتد من ساعة إلى سبع ساعات، حيث تمر تلك الرحلات بالقرى التي تتميز بمحيطها الرومنسي، وبكل ما تمثله معالم شاطئ مدينة “رابرسويل” Rapperswil الواقع على هذه البحيرة.




    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]






     

    جاري تحميل الصفحة...