1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزيرة تيجا الجزيرة لعشاق الطبيعة ما يحلو لهم من مناظر طبيعية ( ولايه صباح ماليزيا )

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏9 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    جزيرة تيجا الجزيرة لعشاق الطبيعة ما يحلو لهم من مناظر طبيعية ( ولايه صباح ماليزيا )


    [​IMG]




    عتبر جزيرة تيجا الجزيرة الأكبر حجمًا ضمن الجزر الثلاثة التي تشكل حديقة تيجا. ولما تمتاز به هذه الجزيرة الرائعة من مناظر طبيعية خلابة وبيئة نقية، حرصت شبكة "سي بي إس" التلفزيونية الأمريكية على أن تجعل من هذه الجزيرة الموقع الأساسي لأول سلسلة تلفزيونية لها والمتمثلة في برنامجها المشهور "Survivor" والمعروف باسم "Survivor Island".

    تشكلت هذه الجزيرة بفعل ثوران العديد من البراكين الطينية. ويذكر أن آخر انفجار بركاني قد حدث في عام 1941 ومنذ ذلك الحين بقيت البراكين في هذه البقعة خامدة نسبيًّا.

    وإلى يومنا هذا ثمة براكين طينية صغيرة تقذف بالفحم والطمي الغني بالمعادن قرب قمة الجزيرة. أما عن مفهوم أهمية الطمي الغني بالمعادن وفائدته للبشرة فقد جعلت من الاستحمام في الوحل الطيني في الجزيرة أحد أهم الأنشطة الممتعة التي يُفضل ممارستها لدى زيارة هذا المكان.

    توفر غابة هذه الجزيرة الخضراء المورقة لعشاق الطبيعة ما يحلو لهم من مناظر طبيعية تبعث الهدوء والطمأنينة، بينما تحتضن الجزيرة شواطئ بيضاء الرمال ومياهًا نقية مما يجعل منها أعجوبة تستحق المشاهدة. فلا تفوت على نفسك فرصة الاستجمام هناك! تأوي الشعاب المرجانية التي تحيط بالجزيرة أنواعًا عديدة من الأسماك وغيرها من الكائنات البحرية الأخاذة. وثمة الكثير والكثير من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها وأنت على أرض هذه الجزيرة ومن بينها الغوص، والرياضات المائية من دون محركات، والتجول سيرًا على الأقدام، ومشاهدة الطيور الخلابة وغير ذلك الكثير.



    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]





     
    جاري تحميل الصفحة...