1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أفضل المطاعم بباريس

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏2 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    أفضل المطاعم بباريس
    فندق “Le Meurice
    إذا ما أردت أن تتذوق لذة الطعام الساحر, فليس عليك سوى التمتع به في فندق Le Meurice والذي يقع في قلب مدينة باريس, حيث أرضيته من الفسيفساء والنجف الكريستال, والستائر الدمشقية الثقيلة المسدلة على النوافذ المطلة على حدائق التويلري
    مطعم “L’Astrance
    مطعم صغير للغاية, فتح في عام 2000 لكن بسبب نوعية المأكولات التي يقدمها الشيف باسكال باربو, فقد منح ثلاثة نجوم ميشلان, تبدو غرفة الطعام صغيرة لكنها ساحرة ومعاصرة, حتى بات من الصعب حجز مكان إلا في وقت مبكر، لكنها بالتأكيد تستحق العناء.
    مطعم “Huitrerie regis
    إذا قررت أن تذهب إلى أحد أفضل مطاعم باريس, فعليك بتجربة هذا المطعم، فهو متخصص في طبق واحد فقط وهو المحار, بالطبع سوف تكون قادر على العثور على بعض الأغذية الأخرى, وهذا النوع من المطاعم, أمر نادر الحدوث، لذلك يبقى العثور عليه كأنه جوهرة باريس في الطهي.
    مطعم “ “Macéo
    هذا المطعم يديره الإنجليزي مارك ويليامسون, والذي يمتلك أفضل بار للنبيذ في المنطقة, لذلك يعتبر من المعالم السياحية في باريس, كما يتميز هذا المطعم الجميل بجدرانه ذات اللون الأحمر القان, وأرضيته من الباركية والتي تطل على محطة القصر الملكي في قلب باريس, كما يضم أيضا من الأطباق النباتية على قائمة الطعام مما يجعله خيار جيدا للنباتيين مثل الهليون أو الطماطم وأطباق مثل الاسكالوب منقع في زيت الطحالب البحرية وقطع من ذئب البحر مع قطع صغيرة من الجزر إلى جانب الكمون, ويقع المطعم في 15 شارع ريو دي بيتي تشامب, بجوار مترو بيراميد أو القصر الملكي, مفتوح لتناول الغداء والعشاء من الاثنين إلى الجمعة والسبت للعشاء فقط.
    مطعم الربيع “”Spring
    قام الأمريكي الموهوب الشيف دانيال روز في هذا المطعم بابتكار قائمة متنوعة من الأطعمة, حتى نال السمعة العالمية في الطهي, حيث يحب الفرنسيون في باريس تناول أطباق مثل سمك السلمون المرقط, أما الباسك فكانوا يحبون الأفوكادو وزهور الكزبرة والقريس المشوي كاليدونيا الجديدة على قاع من الشمر الصغير, وفي الطابق السفلي من الفندق يوجد مجموعة منتقاة من السجق والجبن, ويقع هذا المطعم في 6 ريو بايليلو, محطة مترو اللوفر, ويفتح المطعم للعشاء من الثلاثاء حتى السبت والغداء من الأربعاء إلى الجمعة.
     
    جاري تحميل الصفحة...