1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزيرة سكاي ، اسكتلندا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏22 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    جزيرة سكاي ، اسكتلندا

    [​IMG]

    جزيرة سكاي


    تقع في الجزء الشمالي من المملكة المتحدة ، اسكتلندا هي البلد الجبلي الصغير الذي يشتمل على بعض من أكثرالأماكن بللاً ورياحاً في أوروبا ، وكذلك بعض الأجزاء التي هي معتدلة وممتعة على مدار السنة. بينما المثل الاسكتلندي القديم يقول أن " ليس هناك شيء مثل سوء الاحوال الجوية ، الملابس الغير مناسبة هي الخطأ فقط ! " إذا كنت ترغب في الهروب من المطر والثلج ، ولا تريد قضاء أيام الصيف الطويلة جدا ، الخريف هو الوقت المناسب للزيارة ، خاصة إذا كنت تريد تمضية الوقت على جزيرة سكاي الساحرة في المرتفعات الاسكتلندية .

    هي أكبر مما يتصور العديد من الناس ، جزيرة سكاي قبالة الساحل الغربي من البر الرئيسى الاسكتلندي غنية في التاريخ والثقافة ، وتقدم مجموعة واسعة من الأنشطة للسياح . في الخريف إبهارك بتوهج من ظلال اللون الناري البرتقالي والأحمر عند المشي على طول الساحل أو عبر الأراضي البور . و القلاع القديمة و الكنائس سوف تعطيك أجواء رهيبة مختلفة تماما عن الطريقة التي تبدو بها خلال المواسم الأخرى .
     

    جاري تحميل الصفحة...