1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

السياحة فى سورينتو مدينة المتاحف الايطالية

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    السياحة فى سورينتو مدينة المتاحف الايطالية

    تقع سورينتو في كامبانيا بإيطاليا، تتميز بالعديد من المطاعم والمقاهي والهندسة المعمارية الجميلة جدا، ويمكن الوصول إليها بسهولة، ما يجعلها مثالية لتوقف السياح الذين يزورون إركولانو وبومبي.

    يمكنك التمتع برؤية سورينتو ومشاهدة معالمها عن طريق المشي والتجول في جميع أنحاء فالمدينة الجميلة وخاصة في منطقة الميناء والشاطئ، وتعتبر مقصدا سياحيا شعبيا.

    يبدأ السياح زيارتهم إلى مدرجات Lemon ومن ثم الذهاب إلى ميناء مارينا بيكولا، كما تعتبر محمية Puntacampanella الطبيعة من أحد عوامل الجذب الموجود بسورينتو أيضا فضلا عن الأثار الرومانية من فيلا بوليو في كابو دي سورينتو. كما يوجد بها أيضا فندق ترامونتانو ومتحف كوريالي دي تيرانوفا، وهو من أهم معارض الصور الموجودة في تورينتو التي تستحق الزيارة ومتحف بوتيغا ديلا تاسيا، الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنون المحلية، وكذلك المتحف الأثري لشبه جزيرة سورينتو.

    ويحبذ معظم السياح بسورينتو إستئجار القوارب للذهاب في رحلة رائعة على طول ساحل سورينتو وكابري وذلك لمشاهدة معالم المدينة والطواف على الشواطئ، كما يمكن للزوار السباحة في مارينا غراندي، ولعشاق الدراجات النارية هناك الكثير من شركات تأجير الدراجات، فركوب الدراجات وسيلة رائعة لإستكشاف المدينة.






    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


     
    جاري تحميل الصفحة...