1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

وايت صندايز الاكثر تفضيلاً في العالم (كوينزلاند في أستراليا)

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    وايت صندايز الاكثر تفضيلاً في العالم (كوينزلاند في أستراليا)

    وايت صندايز عبارة عن 74 جزيرة، تقع قبالة ساحل ولاية كوينزلاند في أستراليا وتعتبر جزءاً من الحاجز المرجاني الشهير، وهي البقعة الأكثر تفضيلا لزيارة السياح من مختلف أنحاء العالم.

    وتم تصنيف معظم جزر وايت صندايز كمتنزهات وطنية. ومن أكثر عوامل الجذب الرئيسية فيها الدخول إلى الشعاب المرجانية للغوص والغطسن حيث تمتاز بالشواطئ الرائعة والمياه الصافية الدافئة والتي تكون مناسبة كثيرا لرحلات الخريف والشتاء.

    يسهل السفر إلى هذه الجزر بسبب إرتباطها بإثنين من المطارات حيث يزورها أكثر من نصف مليون سائح كل عام، وترى في جميع أنحاء هذه الجزر اليخوت الشراعية في مناظر رائعة للغاية.

    إذا كنتِ من محبات المغامرات فيمكنك الذهاب إلى مواقع التخييم والمعسكرات التي تنتشر في جميع أنحاء الجزيرة، حيث يمكنك زيارات الحدائق الوطنية بوايت صندايز. ومن أشهر المعالم شاطئ وايتهافن بيتش الذي يتكون من الرمال البيضاء الساحرة والناعمة، ومن أكبر جزر هذا الأرخبيل جزيرة وايتصنداي والتي تضم شاطئ وايتهافن.

    وهناك أيضا جزيرة دايدريم وهي منتجع صغير يوجد به العديد من الأنشطة المختلفة مثل غرفة الإقامة الراقية، وتتميز هذه الجزيرة بأجوائها الأسرية الودية والتي تتضمن العديد من الأنشطة للنزلاء، ويمكنك الذهاب إلى جزيرة هايمان والتي تعتبر جزيرة خاصة تتميز بالشعاب المرجانية الجميلة والجذابة للغاية.






    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


     
    جاري تحميل الصفحة...