1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أهم 3 مراكز للتسوق في سنغافورة

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    أهم 3 مراكز للتسوق في سنغافورة



    اذا قصدت سنغافورة في رحلتك السياحية القادمة ، لابد أن تراجع هذا التقرير اولا والذي نرصد فيه أهم وأشهر 3 مراكز للتسوق في هذه الجزيرة الرائعة .​
    1- “مصطفى سنتر”
    يقع في 145 شارع “سيد علوي”، بالقرب من “سيرانغون بلازا”، ويُفتح يومياً على مدار 24 ساعة.
    يمكنك، هناك، أن تحظي بفرصة ملاقاة أشهر نجوم “بوليوود”، إذا قمت بزيارته بعد منتصف الليل.ولكن، يُنصح عموماً بأن تقصده قبل الحادية عشرة في أيّام الأسبوع، وقبل العاشرة صباحاً، في عطلة نهاية الأسبوع، من أجل تفادي الزحمة!
    تبلغ مساحته الداخليّة 6503 متراً مربعاً، موزّعة على 6 طبقات، حيث يُمكنك العثور على مجموعة من الأزياء والأحذية و”الاكسسوارات” والعطور ومستحضرات التجميل والمواد الطبيّة والهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية وأقراص الفيديو المدمجة، فضلاً عن أدوات المطبخ والستائر والشراشف و”الاكسسوارات” التي تُزيّن غُرف النوم.​
    2- “لاكي بلازا”
    يقع في وسط منطقة التسوّق الأولى في سنغافورة، ويُحيط به العديد من الفنادق الشهيرة، ويُعدّ واحداً من أكبر مراكز التسوّق في المنطقة؛ وهو يضمّ 26 سلّماً متحرّكاً لتأمين سهولة الانتقال.
    وتبيع أهمّ المحالّ التجارية فيه:”الاكسسوارات” والأزياء والمجوهرات والقطع الإلكترونية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات الفلبينيّة والقرطاسيّة، كما تكثر محترفات الخياطين فيه.
    يُمكنك زيارته يومياً من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.​
    3- “يوي هوا”
    يقع في قلب “الحيّ الصينيّ” في “سنغافورة”، إلى جانب محطة مترو “تشايناتاون”، ويمتدّ على 6 طبقات، ويُعتبر مكاناً رائعاً لتسوّق المنتجات الصينية.
    يُعدّ من أطول المباني في “سنغافورة”، حيث تُعرض المنتجات الصينيّة الأصيلة، بما في ذلك:الشاي والحرير والحرف اليدويّة والأعشاب والأدوية والأدوات المنزلية والتحف.
    ويمكنك العثور في الطبقة الأولى على مجموعة من الأعشاب الصينية والملابس والهدايا التذكاريّة.
    وللموضة عنوان في الطبقة الثانية، حيث بإمكانك أن تجد الأزياء والأحذية، التي تُناسب الفئات العمريّة المختلفة.
    وتُقدّم الطبقة الثالثة مجموعة من الأطعمة والشاي، فيما تعرض الطبقة الرابعة الحرف اليدويّة الصينيّة والتحف والخزف والقرطاسيّة الصينيّة.ويُمكن اختيار أجمل قطع الأثاث المعروضة في الطبقة الخامسة.
    يفتح من الأحد إلى الجمعة، من الحادية عشرة صباحاً حتى التاسعة مساءً. أمّا السبت فيبقى فاتحاً أبوابه حتى العاشرة مساءً.​
     

    جاري تحميل الصفحة...