1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماري كورال بيتش.. فُندق الإقامة الحالمة في تايلاند

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia



    أماري كورال بيتش.. فُندق الإقامة الحالمة في تايلاند

    موقعٌ فريدٌ من نوعه.. إطلالة حالمة على خليج “باتونغ بيتش”.. خدمةٌ راقية وغُرف نُزلاء مؤثّثة على أفخر وأجمل طراز مُعاصِر، إلى جانب مُنتجع “سيفارا سبا” العلاجي الفاخِر، وتشكيلة باعثة على الشهيّة من المطاعِم، كلّ هذا من شأنه أن يجعل من فُندق “أماري كورال بيتش” في مدينة “بوكيت” التايلنديّة خيارًا ممتازًا للإقامة والاسترخاء بمزاجٍ رائق، ونفسٍ مُطمئنّة، وروحٍ مُبتهِجة.
    [​IMG]

    خيار ممتاز للإقامة والاسترخاء بمزاجٍ رائق، ونفسٍ مُطمئنّة

    الغرف السكنيّة:
    يتضمّن الفُندق 197 غُرفة فاخِرة ذات شُرفات تُطلّ على البحر فوق كونها مؤثثة بالأساسيّات إلى جانب كماليّات تضفي المزيد من الشعور بالرّفاهية؛ كخدمة الإنترنت السّريع، والتلفاز الملوّن، ومُشغّل الأقراص المُدمجة، ونظام تكييف مع تحكّم فردي، وآلة مخصصة لإعداد القهوة والشّاي. ثمّة حمّام شخصي في كلّ غرفة يحتوي على حوض استحمام، وخزانة شخصيّة، ومُجفف شعر.
    [​IMG]

    غُرف الفندق مؤثثة بالأساسيّات إلى جانب كماليّات تُضفي على المكان شعورًا بالرفاهية

    الخدمات الإضافيّة:
    يُلبّي الفندق كافّة احتياجات النّزلاء سواء كانوا قادمين للسياحة أو لقضاء بعض المشاغل المهنيّة، وذلك لكونه يُمثّل نموذجًا عمليًا صريحًا لما تحويه مجموعة فنادق “أماري” من خدمات متنوّعة، وطاقم مؤهّل في تقديم خدماته للنزلاء والزوار من جميع الأذواق والأعمار.
    [​IMG]

    يوفر الفندق مُختلف الخدمات السياحية والترفيهيّة

    ليس للسائح أن يشعُر بلحظة تورّط أو الوقوع في أدنى مُشكلة مهما كان عمله أو هدفه السّياحي، إذ لدى الفندق مكتبًا للخدمات السياحيّة، وغرفة مُناسبة للاجتماعات الصغيرة أو الحفلات الخاصّة، مواقف سيّارات، خدمة تأجير السيّارات، خدمة التوصيل من وإلى شاطئ “كاتا” القريب من المنطقة، صالون العناية بالجمال، خدمة غسيل الملابس، إضافة إلى وجود جليسة للأطفال مع توفير مهد خاص للطفل. وثمّة ترتيبات لبعض الرّحلات القصيرة الشيّقة لعُشّاق الدّهشة والتجديد والمُغامرة.
    والخبر السّار سواء لعشّاق التسوّق أو حتّى المُسافر الذي يكون في عجلةٍ من أمره أثناء رحلة عمل قصيرة أو سياحة علاجيّة مضغوطة الوقت هو وجود منطقة خاصّة بالتسوّق وبيع الهدايا داخل الفندق الشاسع، عدا عن عددٍ من المطاعم والمقاهي التي تُلبّي رغبات مُختلف الأذواق.. ولا ننسى التمتّع بالأجواء الرومانسيّة الآسرة في هذا الموقع الخلاب على ساحل البحر، حيث الاسترخاء الجسدي والتحليق بأجنحة الذهن والخيال بعيدًا على إيقاع عزف ألأمواج التايلندية الهادئة.
    [​IMG]

    مطاعم.. وأجواء رومانسيّة ساحرة على شاطئ البحر
     
    جاري تحميل الصفحة...