1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صور فندق أمباير بروناي.. إطلالة شرق آسيوية على مياه المُحيط

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏3 نوفمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia




    صور فندق أمباير بروناي.. إطلالة شرق آسيوية على مياه المُحيط

    على السّاحل الشمالي لجزيرة بورنيو، حيث تسترخي أشعّة الشمس على مياه البحر الرّقراقة في أرضٍ كانت وما زالت تُسمّى بـ “دار السلام”، يُقدّم فندق “أمباير” خدماته في “سلطنة بروناي”، حيث يعبق التاريخ برائحة امتزاج الحضارة الماليزيّة، بالأندُنيسيّة، بالصينية المسلمة.

    يقع فندق “أمباير” بجوار الغابات المطرية في “بورنيو”، بعيدا مسافة 15 دقيقة بالسيّارة عن مطار بروناي، ويوفّر المواصلات من وإلى المطار، كما يحتلّ هذا الفندق مكانة مرموقة على قائمة فنادق النجوم الخمس، ويضم 518 غرفة مصممة بعناية لمُساعدة النّزلاء على الاسترخاء في أجواء من الرّفاهية وصفاء الذهن، إذ تُطلّ كل منها على مناظر خلابة إما لحديقة الفندق الشاسعة أو مياه المحيط المتألقة من شرفات خاصّة. أمّا داخل الغرف فيجمع بين التصميم الأنيق، والتأثيث رفيع الجودة، مع عدد من تفاصيل الراحة كالخزائن الخاصة، وتكييف الهواء، والتلفاز المُلحق بجهاز استقبال للقنوات الفضائيّة، خدمة الإنترنت السلكي على امتداد الـ 24 ساعة، وخدمة الغرف المُتعارف عليها. ثمّة غُرف عائليّة خاصّة، وغُرف مُجهّزة لذوي الاحتياجات الخاصّة، كما يُقدم الفندق إقامة مجانية لطفل واحد تحت سن 12 عاما عند استخدام أسرّة الكبار، وإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من عامين عند استخدام سرير أطفال، وتستوعب الغرفة سريرا إضافيا واحدا – سواء للكبار أو الأطفال- كحدٍ أقصى. ولا يمانع الفندق في توفير أسرة إضافية أو مهود للأطفال؛ شرط أن يتم التأكيد على الطلب عند الحجز من الفندق.
    [​IMG]

    فندق “أمباير” بروناي في إطلالة نهاريّة على مُسطحات الحديقة الخضراء

    [​IMG]
    يشتهر الفندق باحتضانه أفضل المطاعم في “بروناي”، إذ يُقدم سبعة مطاعم تقدّم سبعة خيارات لتناول الطعام المُرضية لمُختلف أذواق السياح والضيوف من عائلات ورجال أعمال، منها ما يقدم المأكولات الاختياريّة، ومنها ما يقدم مأكولاته وفق نظام البوفيه المفتوح. تطل جميع تلك المطاعم على أجمل المناظر الطبيعية في الفندق؛ فمطعم “بانكر بسترو” على سبيل المثال؛ يُطل على مساحات الغولف الخضراء، مهيئا لضيوفه فرصة تناول أشهى الوجبات المحلية والعالمية أمام مشهدٍ طبيعي مُلهِم، بينما يقدم مطعم “بانتاي” وجباته على الواجهة البحرية للفندق ليستمتع ضيوفه بمشهد تكسر الأمواج على مرمى البصر، في حين يتم تقديم المشروبات الطبيعية بعد الطعام في ردهة الفندق، كما يُقدّم الفندق خدمة تقديم الفطور في الغرفة حسب الطلب.
    [​IMG]

    تمتاز غرف الفندق بأثاث فاخر وخدمة غرف ممتازة

     
    جاري تحميل الصفحة...