1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

حجز واستلام سيارة من يوروب كار في مطار ميونخ

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'تأجير السيارات، القارمن، مستلزمات السفر Car Rental' بواسطة منتدى السياحة, بتاريخ ‏2 يناير 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. منتدى السياحة

    منتدى السياحة مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2015
    المشاركات:
    20
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الأحد 19 اغسطس 2007 , السابعة صباحا في مطار ميونخ الدولي .. أقف في مطار شبه مهجور على غير العادة , بجوار كاونتر يوروب كار مصطحبا معي رقم الحجز:

    أنا: صباح الخير , عندي حجز مسبق و هذا رقم الحجز

    الموظفة: حجزك اوكي وكل ما طلبته متوفر من ناقل حركة اوتوماتيكي , ديزل , نافقيشن و السيارة هي سكودا اوكتافيا

    أنا: حلو حلو , اهم شي النافقيشن انقليزي؟ و يغطي اوربا كلها؟

    الموظفة: انقليزي نعم , بس يغطي المانيا فقط

    أنا: ليشششششششش؟ (وجه معصب) , انا طلبت بالحرف الواحد انه يكون اوروبي و اعتقد واضح من طلبي تسليم السيارة بفرنسا ان النافقيشن لازم يكون اوروبي

    الموظفة: للاسف هذا الحاصل الان

    أنا: والحل؟ هل فيه سيارات غيرها؟

    الموظفة: الان ويكند وكل السيارات مؤجرة للأسف.

    أنا: طيب خلي الحجز على ماهو عليه .. دقايق و راجع

    أخذت جولة سريعة على Sixt و حصلت عندهم سيارة لكن بضعف المبلغ 1500 يورو و لا بد من حجز دبل المبلغ ايضا يعني سيتم حجز ما يقارب من 3000 يورو على بطاقتي الائتمانية طوال الرحلة , مررت بـ Avis و Hertz و Alamo و للاسف كلهم لم أجد طلبي عندهم. عدت أدراجي الى يوروب كار وانا مصمم كل التصميم ان تكون رحلتي عبر السيارة

    أنا: ماهي امكانية ان آخذ السيارة الان و أعيدها الى قرية فريلاسينق freilassing الالمانية بعد اربعة أيام و استبدلها بسيارة أخرى

    الموظفة: تستطيع ذلك ولكن لا بد ان تحجز سيارة الان لانك ستبدأ Contract جديد معهم و لن تكمل بنفس اتفاقية الحجز الحالية.

    أنا: لا مشكلة , سأستأجر السيارة لـ 4 أيام و اعيدها الى فريلاسينق freilassing

    الموظفة: هذا سيكلفك 420 يورو


    أنا: موافق

    الموظفة: و آآدي مفاتيع "العربية"

    طبعا الحركة اللي قمت بها من طلب اعادة السيارة و اسئتجار سيارة من جديد حركة "غبية" , ولكني تلافيتها .. لأنها ستكلفني قرابة 400 يورو كزيادة .. و سنأتي على ذكر كيف تلافيت هذا الخطا مستقبلا.

    استلام السيارة:
    طبعا ما راح يروح معاك احد , يعطونك المفتاح ثم يجب عليك اتباع اللوحات اللي تشير الى Car Rental Pick up .. اعتقد انها كذا ترا ناسي .. ستقودك اللوحات الى مبنى من 4 طوابق كله سيارات معدة للتأجير , حينما تصل الى المبنى ستجد لوحة فيها ارقام الطوابق و بجانب كل منها اسم شركة التأجير , استخدم المصعد الى الطابق الذي يحوي سيارات الشركة التي استأجرت منها. بعد خروجك من المصعد سيكون امامك 4 مسارات من السيارات مرقمة بالكامل , ستكون الموظفة قد أعطتك رقما الخانة التي فيها سيارتك , ابحث عن هذا الرقم بين هذه المسارات المرتبة و المتسلسلة حتى تصل الى سيارتك , العملية سهلة جدا و مرتبة فلا داعي للقلق.

    استلمت السيارة , وضعنا الشنط فيها , و تحركنا خارجين؟ الى أين لا نعلم .. فالنافقيشن لداخل المانيا فقط و نحن موجهين الى زيلامسي , قررت سلوك الطريق الذي أعرفه جيدا وهو الى سالزبيرغ و من ثم الى زيلامسي , وجهت النافقيشن الى قرية freilassing لأنها اقرب المدن الالمانية الى سالزبيرغ و لسبب او لآخر لم أعرف كيفية استخدام النافقيشن الملحق بالسيارة فقد كان معقدا بعض الشيء. توجهت خارجا من المطار بلا نافقيشن و قلت الرحلة من اولها شكلها مغامرة , بعد كيلو متر واحد فقط من المطار وجدت لوحة تشير الى Salzburg , انتهى كل شيء ولم أعد بحاجة الى النافقيشن. اتجهت الى سالزبيرغ و منها الى زيلامسي , لم احتج للسؤال الا مرة واحد لأعرف اي الطرق الخارجة من سالزبيرغ توصل الى زيلامسي و كان هذا الطريق هو الطريق السريع بين Salzburg & Villach.

    منقول
     
    جاري تحميل الصفحة...