1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

رحلتي الى تايلند

الموضوع في 'العرب المسافرون تايلاند' بواسطة Nawras, بتاريخ ‏15 فبراير 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

1. Naw

Nawras مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    السلام عليكم و مساكم الله بالخير جميعا و يعطيكم العافية

بدش بالموضوع على طوووووول

انا ان شاء الله مسافر تاريخ 5/ابريل/2015 الى تايلند الى مطار بوكيت الدولي و العوده بتاريخ 26/ابريل/2015 من مطار بانكوك الدولي .. طبعا الحجز تم على طيران الامارات و قيمة التذكره 200 دينار كويتي ,, و الوصول الى بوكيت الساعه 8 بالليل توقيتهم .. مدة جلوسي في بوكيت راح تكون 7 ليالي و حجزت في فندق اسمه DusitD2 اللي فيه مقهى هارد روك و قيمة الحجز 220 دينار كويتي تحت و هذا رابط الفندق :

http://www.booking.com/hotel/th/dus...1ceb1c171/tumblr_myoombLEqo1qdljxao1_1280.jpg

و بعدة ال 7 ليالي راح اتجه الى مطار بانكوك تاريخ 12/ابريل/2015 على متن طيران التايلندي و تم حجز الرحله الداخلية على درجه business class بقيمة 50 دينار كويتي و عند الوصول الى مطار بانكوك تم حجز التاكسي عن طريق الموقع ب 1300 بات تايلندي .. الوصول ان شاء الله الى باتايا الساعه 6 المغرب .. و تم الحجز في فندق اسمه Areca Lodge لمدة 14 ليلة بسعر 250 دينار كويتي و هذا ربط الفندق :

http://www.booking.com/hotel/th/are...617389e5137e5c774fb59c05767X1;highlight_room=

السؤال للخبراء اللي توهم رادين من هناك :

1: كم احتاج مصروف يومي تقريبي ( مع العلم اني مسافر لوحدي ) ؟ مع العلم انا رحت مرتين هناك اخر مره في 2012 و قعدت تقريبا شهر بس انا سمعت انه البلد وايد صارت غاليه و كل شي زاد سعره ؟؟

2: بشكل عام شنو حالة الطقس بتايلند شهر 4 ؟؟ كالعاده رطوبه و حر ولا يتعدل ؟ لانه انا سافرت مرتين مره شهر 9 و مره شهر 6 و كان الرطووبه تذبح ببتايا بس قالولي شهر 4 يكون الجو افضل ...

و شكرا :)

جاري تحميل الصفحة...