1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية في بالي - أندونيسيا 2015

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏2 ابريل 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    أماكن سياحية في بالي - أندونيسيا 2015


    آميد


    [​IMG]


    و هي قرية صغيرة يزورها الناس ابتعاداً عن الضجة و الضوضاء حيث يسهل عليك التسوق و الإسترخاء في أحد المطاعم الأمامية لتشاهد الدلافين . كما يوجد مركز صغير للغوص تحت الماء لمن يرغب في رؤية أعماق البحار.
    آميد
    00623612356000( مركز خدمة السياح )



    أولواتو


    [​IMG]


    يقع هذا المعبد الصغير في أعلى الصخرة في شبه جزيرة باكيت و لقد كان أول من صنعه المتزلجون على الماء و زيارته واجبٌ لا بد منه و يمكنك مشاهدة المحيط من هذا المكان و هو مشهدُ لا يُنسى



    بورا تانا لوت


    [​IMG]


    هو تشكيل لصخرة صغيرة في ساحل بالي و تشتهر بكونها معبداً للحج و يجب عليك دفع رسوم عند زيارتها قيمتها بنس واحد عند الغروب.
    بورا تانا لوت
    كانجو




    جبل باتور


    [​IMG]


    هو أحد الجبال البركانية النشطة و قد تأخذك شركات السياحة إلى فوهة البركان و في هذا النشاط تحدٍّ و استغلال للوقت لا مثيل له. كما يمكنك أن تقوم بجولة لمدة ساعة بالسيارة إلى بانلوكان و هي قرية صغيرة تقع على البركان حيث تشاهد المناظر الرائعة و لا تنسى الذهاب إلى بحيرة لاثور و يُنصح بجولة إلى أعلى البركان . و تتوفر كذلك خدمة المبيت هناك.




    حديقة أوركيد بالي


    [​IMG]


    و هي حديقة خاصة مساحتها لا تزيد عن هكتار و هي مفتوحة لعامة الأفراد و الجماعات و تشاهد فيها أزهار الأوركيد و أزهاراً أخرى متنوعة كما يمكنك شراء باقات و أكاليل من الأزهار و هذه زيارة صحية لمعرفة و مشاهدة علم البستنة.
    دينباسار، أندونيسيا
    0361466010



    شرفة أرز تيجالالانج


    [​IMG]



    تشتهر بالي بحقول الأرز و لا تكتمل زيارتها دون الذهاب إلى حقول الأرز و شرفة الأرز في تيجلالانج و هي تقع على بعد 5 كم فقط من شمال أوبود و يمكنك أن ترى حقول الأرز التي تأخذ الأنفاس من أعلى بقعةٍ هناك. و هناك أكثر من شركة عاملة لنقل السياح و الزائرين كما يمكنك أن تطلب كتيّب من عامل الإستقبال في الفندق.



    غابة القرود


    [​IMG]




    هو بيت القرود الشقية اللعوبة مما جعل هذه الغابة محطة لكثيرٍ من الزوار . عند الزيارة يجب عدم ارتداء الملابس ذات الألوان الصارخة أو إحضار أي طعام لأن القردة تمتلك حاسة شم قوية جداً و يمكنك أن تستمتع بإطعام القردة من الموز و بعض الفواكه التي يقوم المحليون ببيعها و لكن عليك ألا تُغضب القردة لئلا تهاجمك. كما يوجد في الغابة معبد صغير و ممر يسير بك إلى نيكوننج و هي قرية منحوتة بالخشب.
    0062361971304




    قرية باتيوان


    [​IMG]





    عند زيارة هذا المكان يُنصح بشراء قطعة فنية كتذكار حيث ترى الفنانين يعملون على نمط و أسلوبٍ تقليدي للحياة في بالي و يسمى هذا الفن بانيوان. و إذا ما صادفت زيارتك التاريخ ما بين 1 إلى 15 من الشهر فسترى رقصة الجامبو المتتابعة.

    0062361235600( خدمة مساعدة السياح)



     
    جاري تحميل الصفحة...