1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

عاصمة الرحلات البحرية هامبورغ ترحب بكم على متن سفنها

الموضوع في 'المواضيع المحذوفة والمكررة' بواسطة seya7ah, بتاريخ ‏13 يوليو 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. sey

    seya7ah مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يوليو 2014
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    مع تسجيل قدوم 189 سفينة وما يقرب من 600 ألف راكب في عام 2014، رسخت هامبورغ نفسها باعتبارها الوجهة الألمانية الرائدة للرحلات البحرية وأصبحت تحتل أيضاً مراتب عليا في التصنيف العالمي لصناعة رحلات السفن السياحية. واستجابةً لهذا التطور، تقوم مدينة هامبورغ باستضافة أحداث متنوعة، رافعةً اسم هامبورغ كوجهة بحرية ناجحة اقتصادياً.
    من خلال أيام هامبورغ للرحلات البحرية "هامبورغ كروز دايز" (من 11 سبتمبر وحتى 13 سبتمبر 2015)، الذي يعتبر أكبر حدث أوروبي عام لرحلات السفن السياحية، تعرض المدينة بفخر صناعة الرحلات البحرية ومنطقة الميناء بأكملها أمام الجمهور، حيث يتخلل الحدث رسو 8 سفن سياحية في ميناء هامبورغ ومشاركتها في موكب السفن السياحية العابرة للمحيط، والذي يمثل واحداً من العديد من الفعاليات البارزة التي سوف تشهدها أيام هامبورغ للرحلات البحرية
    Home - Hamburg Cruise Days
    وإلى جانب أيام هامبورغ للرحلات البحرية، تساهم فعالية الإضاءة المذهلة "الميناء الأزرق" (من 4 سبتمبر وحتى 13 سبتمبر 2015)، التي يقدمها فنان الإضاءة "ميشائيل باتس"، في خلق أجواء فريدة لهذا الحدث البحري من خلال إغراق الميناء وعدد من معالم هامبورغ الرئيسية بالضوء الأزرق الساحر على مدار 10 أيام، حيث تصنع التراكيب الضوئية رابطاً رمزياً بين الميناء والمدينة، وبين الشاطئ والنهر، وبين ركاب السفن السياحية وزوار المهرجان. في عام 2015، سوف ينطلق هذا المشروع يوم 4 سبتمبر ليضيء مشهد ميناء هامبورغ يومياً بعد غروب الشمس وحتى 13 سبتمبر.
    Blue Port Hamburg - hamburg.de
    وتقدم هيئة السياحة في هامبورغ حزمة سياحية خاصة، ليس فقط لتجربة أيام الرحلات البحرية، بل للتمتع أيضاً بالحدث فوق المياه، حيث تتضمن إقامة لمدة ليلتين في فندق مختار شاملةً الفطور (يمكن حجز ليالي إضافية)، رحلة بالقارب لمدة 3 ساعات إلى الموكب الضخم الذي يميز أيام هامبورغ للرحلات البحرية وكذلك التذكرة الاستشكافية "هامبورغ كارد" لمدة 3 أيام والتي تتيح استخدام المواصلات العامة بشكل غير محدود وتتيح لصاحبها الحصول على تخفيضات عند زيارة أكثر من 150 مرفقاً شريكاً حول المدينة. ومن على متن سفينة الركاب "كومودور" يمكن للضيوف التمتع بمنظر مذهل للألعاب النارية التقليدية، سواء من الصالة أو سطح السفينة.
    Hamburg Cruise Days on the Commodore in Hamburg incl. hotel - Hamburg Tourism
    يمكن الاطلاع على المزيد من عروض وحزم السفر المذهلة من خلال زيارة موقع هيئة السياحة في هامبورغ:
    Hotels in Hamburg, musicals, affordable packages - HAMBURG Tourismus
    الوجهة الأولى للرحلات البحرية في ألمانيا
    مع أيام هامبورغ للرحلات البحرية وكذلك مناسبات ومهرجانات بحرية أخرى، تعتبر هامبورغ أبرز وجهة لرحلات السفن السياحية في ألمانيا. وحتى من حيث عدد الركاب أيضاً، فقد وضعت هامبورغ نفسها على القمة: إذ تفتخر المدينة باستقبالها 590 ألف راكب خلال العام الماضي، متجاوزةً مدينة كيل (حوالي 354 ألف راكب)، ومدينة روستوك (حوالي 509 ألف راكب). وبالإضافة إلى خطوط السفن السياحية الألمانية مثل "عايدة كروزس"، "تي يو آي كروزس" و"هاباج لويد"، هناك المزيد والمزيد من العلامات التجارية الدولية في مجال الرحلات البحرية التي تقوم باستكشاف المزايا التي تقدمها هامبورغ كموقع لرحلات السفن السياحية. وبالتالي، ولأول مرة، سوف تقوم خطوط الرحلات البحرية النرويجية يوم 23 أكتوبر بإرسال سفينة إلى هامبورغ، وهي سفينة "نورويجين إسكيب" التي تعتبر أحدث عضو في أسطول السفن والتي سوف تتلقى لمساتها الأخيرة في حوض بناء السفن "ماير فيرفت" في مدينة "بابنبورغ". ومع استيعابها 4200 راكب، ستكون "نورويجين إسكيب" أكبر سفينة سياحية على الإطلاق تزور هامبورغ. ومن أجل توفير الرحلات البحرية لشمال أوروبا، فإن السفينة السياحية "سبلينديدا"، التابعة لخطوط الرحلات البحرية "إم إس سي كروزس"، سوف تتمركز في هامبورغ طوال فصل الصيف.
    وسواء قبل القيام برحلة سياحية أو بضعة أيام إضافية بعد العودة إلى هامبورغ، تقدم المدينة الكثير من الأنشطة والفرص لاستكشاف روحها البحرية الحقيقية. كما يمكن للسياح أيضاً التمتع بفرص تسوق مثالية، من المتاجر الفاخرة في الشوارع الفخمة إلى النزهات المريحة عبر أروقة التسوق الأنيقة ووصولاً إلى الأزياء الشبابية الأصلية التي يمكن الحصول عليها مباشرة من أحياء المصممين الشباب الغربية والشهيرة، بحيث يصعُب بالتأكيد على متسوقي هامبورغ الاختيار. كما يمكن في هامبورغ إيجاد شوارع تسوق كبرى وأروقة جميلة وعدد من أفضل فنادق ألمانيا. فهذه المدينة الهانزية لا تفتخر فقط بالمناطق السكنية والمنازل الجميلة على نهر الإلبه، بل أيضاً بأفضل مستويات الرفاهية، حيث تتميز بوفرة المناطق الطبيعية والمساحات الخضراء، ملذات الطعام والمأكولات الشهية، وفرص الاسترخاء والتمتع بالحياة.
    هامبورغ تحتفل بصناعة الرحلات البحرية
    في شهر سبتمبر، ستقدم هامبورغ أحداثها، التي تدور حول موضوع الرحلات البحرية، تحت شعار "هامبورغ ترحب بكم على متن سفنها"، حيث تشمل الدعوة كل من الجمهور العام والعاملين في قطاع السفن السياحية للمشاركة في برنامج من الفعاليات في هامبورغ يمتد على مدار 10 أيام، وذلك من 4 سبتمبر وحتى 13 سبتمبر 2015. وسوف تشتمل أبرز الأحداث على حدث "أيام هامبورغ للرحلات البحرية" ومؤتمر التجارة البحرية "سيتريد أوروبا"، الحدث الأوروبي الرائد في صناعة الرحلات البحرية، الذي يجتمع فيه معاً الخبراء وصناع القرار من الصناعات البحرية كي يتواصلوا ويتبادلوا الآراء ويحددوا إتجاهات جديدة. أما قائمة العارضين فسوف تتضمن أحواض بناء السفن، شركات مصنعة للمعدات البحرية، موردي السلع الغذائية والمشروبات، جمعيات التصنيف، وكذلك موانئ الرحلات البحرية ووسطاء ووكلاء السفن.
    ومن أجل جذب سكان هامبورغ وضيوفها للحضور خلال برنامج الأحداث، سوف تقوم هامبورغ برفع أعلامها بالمعنى الحرفي للكلمة، حيث سيكون شعار "هامبورغ ترحب بكم على متن سفنها" واضحاً للعيان في أنحاء المدينة على مدى الأيام العشر وسيوفر حافزاً توجيهياً لفعاليات بحرية متنوعة. وسيتم استكمال ذلك عبر برنامج جانبي متنوع يتم تقديمه بالتعاون مع شركاء عديدين من صناعات التجزئة والضيافة والموانئ. فعلى سبيل المثال، سيتم هذا العام إقامة مهرجان واجهة الميناء الأدبي "هاربورفرونت ليتريتشر فيستيفال"، كما ستركز متاجر التجزئة في وسط مدينة هامبورغ على موضوع الرحلات البحرية، بينما ستوفر هيئة تسويق الميناء جولات سياحية في الميناء بقيادة مرشدين، بحيث تتيح للمشاركين إلقاء نظرة خلف كواليس ميناء هامبورغ وشركات السفن السياحية.
    هامبورغ ترحب بكم على متن سفنها:
    لمحة عن فعاليات الرحلات البحرية في هامبورغ : من 4 سبتمبر حتى 13 سبتمبر 2015
    4 إلى 13 سبتمبر: فعالية الميناء الأزرق "بلو بورت"
    Blue Port Hamburg - hamburg.de
    9سبتمبر إلى 10 أكتوبر: مهرجان واجهة الميناء الأدبي "هاربورفرونت ليتريتشر فيستيفال"
    Harbour Front Literaturfestival
    9 إلى 11 سبتمبر: مؤتمر التجارة البحرية "سيتريد أوروبا" (زوار تجاريون فقط)
    Cruise & Rivercruise Convention, Hamburg - Seatrade Europe
    11 إلى 13 سبتمبر: أيام هامبورغ للرحلات البحرية "هامبورغ كروز دايز"
    Home - Hamburg Cruise Days
    للمزيد من المعلومات حول وجهة الرحلات البحرية هامبورغ، يُرجى زيارة:
    Hamburg Cruise Center | The red carpet for cruising
    للمزيد من المعلومات حول الحاضرة البحرية ووجهة الرحلات البحرية هامبورغ، يُرجى زيارة:
    https://marketing.hamburg.de/maritime.html
    للمزيد من المعلومات حول التسوق، يُرجى زيارة:
    https://marketing.hamburg.de/shopping-hamburg.html

    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...