1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جبال كاميرون فى ماليزيا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تقع مرتفعات جبال كاميرون بين مدينتي كوالا وبينانج وتتميز بطبيعتها التي تسحر وتخلب أنظار مريديها وهي تقع في شمال غرب ولاية باهانج وهي من أكبر المناطق التي تم اكتشافها وبناؤها وتطويرها من قبل البريطانيين ويمكن الوصول إليها عن طريق مدينتي كوالالمبور وبينانج.
    تعتبر المنطقة هناك باردة إلى حد ما فتهطل عليها الأمطار بصورة دائمة ويغطيها الضباب والهواء القارص ويمكن التنقل فيها عن طريق سيارات الأجرة والحافلات كما يوجد فيها مكتب سياحي يقوم برحلات وجولات ونزهات رائعة كما يوجد فيها العديد من المصارف التي تفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحا إلى الرابعة عصرا.
    من أشهر الجبال هناك جبل قوننق برانشانق وفي أيام عديدة لا يستطيع الزوار رؤية قمته بسبب تغطية السحب له بالكامل ويفضل زيارة المرتفعات بصورة عامة في الصباح الباكر.
    يوجد في قمة المرتفعات منارة يمكن للزوار زيارتها للاطلاع أو التصوير حيث إنه من الأسفل لا يمكن الاطلاع على مزارع الشاي والأراضي الخضراء كبيرة المساحة بسبب الأشجار العالية التي تحجب الرؤية يمكن من الأعلى كذلك مشاهدة مرور السحاب بين الجبال ورؤية الغابات المطرية والأنواع المتنوعة من الأشجار والطيور والأفاعي.
    كما يمكن للزوار هناك من الاستمتاع بمشاهدة حديقة الزهور وحديقة الفراشات ومزارع الفراولة ومزارع الشاي التي يتم تصنيع الشاي فيها كذلك مناحل العسل وشلالاتها الرائعة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...