1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مركز مدينة شنغهاى المالى

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة محمد 1, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمد 1

    محمد 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    يقع مركز شنغهاى المالى فى لوجباتسوى حيث يطل المركز على نهر هوانغبو ويبلغ ارتفاعه 492 متر وهو ثانى اطول ناطحة سحاب فى الصين بعد برج مركز التجارة الدولى فى هونغ كونغ ويأتى فى المركز الرابع على مستوى العالم وقد وضع حجر الاساس للمبنى فى عام 1997 الا انه تعطل ست سنوات اثناء الازمة المالية الاسيوية واكتمل بناء ناطحة السحاب فى اغسطس 2008 ويتكون المبنى من 101 طابق تحتوى على اهم المكاتب والمؤسسات المالية فى شنغهاى ومؤسسات مالية متعددة الجنسيات والطابق السفلى فى المبنى مخصص لمراكز التسوق ومرافق خاصة بالمبنى موجودة من الطابق الثالث وحتى الطابق الخامس والطوابق التالية مخصصة للمؤسسات المالية كما يقع فندق حياة من الطابق 79 وحتى الطابق 93 كما يوجد بالمبنى قاعات للاجتماعات ومن الطابق 94 وحتى الطابق 100 يمكنك مشاهدة اهم المعالم السياحية فى شنغهاى والمبنى مصمم بأعلى نظم الامان التى تواجه كافة الاخطار التى يمكن ان تحدث فى المبنى من احدث انظمة اطفاء الحرائق ومقاومة الزلازل حيث يتحمل المبنى زلزال بقوة 7 ريختر دون ان تحدث به اضرار وانظمة مختلفة لمقاومة الصواعق والرياح والعديد من مخارج الامان فى حالات الطوارىء وتم تزويد المبنى بأضواء تحذيرية للطائرات التى تطير على ارتفاع منخفض.
    المبنى له مدخل خاص للمرصد يقع على الجانب الغربى للمبنى حيث يمكنك اخذ المصعد ومشاهدة معالم المدينة ورؤية نهر هوانغبو ويوجد بقاعة المرصد جسر هوائى من الزجاج الشفاف بطول 55 متر حيث ستشعر بها انك تحلق فى سماء شنغهاى ويمكنك التقاط اروع المناظر ورؤية برج الؤلؤة والعديد من المعالم الاخرى ويبدأ العمل من الثامنة صباحآ وحتى العاشرة مساء المشهد من مرصد البرج اسطورى .
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...