1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فنادق مدينة حيدر اباد في الهند

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    [h=2]فنادق مدينة حيدر اباد[/h]
    هي من المدن المزدهرة في الهند، تجذب اليها الكثير من السياح بالأماكن المميزة من الطبيعة الخلابة، الاثار الرائعة، والسواحل المميزة، وفي السطور القادمة أفضل الفنادق فيها،
    [h=4]1-فندق بلازا Plaza Premium Lounge[/h]
    هو من أكثر الفنادق ذات الإقامة المميزة في حيدر اباد، مع الغرف الرائعة بالديكورات المميزة، والخدمات الراقية، واثنان من قاعات الاجتماعات، وهو من أكثر فنادق رجال الاعمال، الذي يوفر كل ما تبحث عنه في خدمات عمليه لوجوده ايضا في قلب منطقة الاعمال.
    [h=4]2-فندق نوفيتل Novotel[/h]
    هو أفضل الفنادق التي بجانب المطار، تصل الغرف فيه الى 305 غرفه، وجناح، به اثنان من المطاعم المميزة، حمام سباحه، قاعات اجتماعات، منتجع صحي، نادي لياقة بدنيه، غرف مزدوجة، وهو يتميز بمختلف الخدمات الرائعة، وحسن الضيافة، وديكورات رائعة في الغرف.
    [h=4]3-فندق حياة Hyatt (formerly Ista)[/h]
    الفندق هادئ يبعد من المطار 25 دقيقه، يقع في قلب 16 فدان من الاراضي الخضراء الممتدة بالمناظر الخلابة، الى جانب المسطحات المائية الرائعة، والتلال، هو قريب من مركز المدينة، يوفر كل الخدمات المتميزة، الغرف متنوعة بين المزدوجة والفردية، يقدم خدمات التوصيل للمطار.
    [h=4]4-فندق منتزه فالبا Fortune Park Vallabha[/h]
    يقع على تلة بنجارا، يتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة، يقدم مجموعه من الخدمات المتميزة لرواده، الغرف متنوعة وبه المطعم الرائع الذي يقدم الأطعمة الشهية، يوجد به انترنت هوائي، وخدمات كثيره مميزه، من جولات سياحيه، نادي رياضي، وهو قريب من العديد من المناطق الحيوية في المدينة، لذلك هو رائع للاسترخاء بعد يوم من الجولات السياحية.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...