1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منطقة آمبريا الساحرة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    منطقة آمبريا Umbria هي منطقة متجددة ذات طبيعة ساحرة، يوجد بها العديد من الوديان الخضراء الواسعة، مما يجعلها منطقة مذهلة على الدوام. تتكون هذه المنطقة من التلال، الجبال، السهول وتمتد الي نهر تيبر Tiber. تحتوي هذه المنطقة على بحيرة تراسيمنو Trasimeno وهي واحدة من أجمل وأكبر البحيرات في إيطاليا. مازالت هذه المنطقة تحتفظ ببقايا آثار مستوطنات Etruscan حيث تمتزج المناظر الطبيعية الجميلة مع سحر ورومانسية البحيرة.
    هناك أيضا يوجد شلال كاسكاد ديلي مارموري Cascate delle Marmore وهو واحد من أجمل شلالات اوربا. تتدفق المياه في نهر نيرا Nera حيث تتساقط على مسافة 165 متر، ويحيط بها المراعي الخضراء الجميلة. وهذه منطقة مفضلة ومحببة لدي محبي وهواة الرياضات المائية خاص رياضة التجديف. في مقاطعة Terni, لا يزال السياح يبحثون عن الشعور الخاص بهذه المنطقة من خلال زيارة القري الصغيرة التي تحتوي علي المباني القديمة. كما يوجد العديد من الأحجار الكريمة في منطقة Dunarobba Fossil Forest وهي غابة يرجع تاريخها الي ملايين السنين, بجانب الأشجار الكثيفة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...