1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزيرة المتاحف الألمانية

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    وهي مكان يضم مجموعه من المعالم الاثريه الفريده وقد سميت الجزيره بهذا الاسم لانها تضم مجموعه من المتاحف المختلفه والتي يصل عددها الى 5 متاحف ، والجزيره تقع في النصف الشمالي من نهر سبراي في حي الميتي في برلين ، وهي احد معالم مدينه كولن القديمه ، وفي عام 1999 اضافتها منظمة اليونسكو كأحد المناطق التريخيه العالميه ، حيث ان المتاحف التي توجد على تلك الجزيره بها تاريخ معماري وفني ،واصبحت منذ عام 1999 مكان جذب للسياح في المانيا ، اما المتاحف التي توجد في الجزيره فتتمثل في
    [h=4]متحف بيرغمون[/h]
    الذي صممه الفريد مايكل وهو يعتبر أكثر الاماكن التي تجذب السياح حيث يزوه حوالي مليون سائح سنويا، ويتم تجهيزه الان لاعادة ترميمه، حيث تم تخزين محتوياته حتى الافتتاح مره أخرى.
    [h=4]متحف بودا[/h]
    وهو متحف يضم مجموعه اثريه كبيره تعتبر من الكنوز الفنيه الفريده ، ومن المجموعات التي توجد فيه المجموعه التي تمثل الحقبه البيزنطيه ، وقد تم افتتاح المتحف عام 2006 بعد اعادة ترميمه في فتره استمرت 6 سنوات ، وقد اشتهر ساحل هذا المتحف بأنه ملتقى للشباب.
    [h=4]المتحف الجديد[/h]
    بناه فريديش اوغسط في عام 1841، ويضم المتحف تاريخ الصناعات في المانيا منذ الروث الصناعيه حتى الوقت الحالي ،وقد تم اعادة ترميم المتحف في عام 1999 وانتهت اعمال الترميم بعد عشرة سنوات ، واضيف الاقسام الجديده اليه وافتتح عام 2009 ، وتضم الاقسام الجديده المتحف المصري ومتحف ما قبل التاريخ ، وتعتبر اكثر المعروضات قيمه في هذا المتحف " راس نفرتيتي ".
    [h=4]المتحف الوطني[/h]
    يظهر هذا المتحف على الجزيره في شكل معبد قديم، وقد افتتح للعامة في عام 2001 بعد تجديده.
    [h=4]المتحف القديم[/h]
    وهو يظهر بتصميم كلاسيكي الماني رائع قديم، وهو اول متحف في بروسيا القديمة، ويضم الكثير من الكنوز والتحف الذهبيه ومجموعه نية تمثل الحقبه اليونانيه والرومانية، وهي رائعة.
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...