1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

ساحة الجاندرما في برلين

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]ساحة الجاندرما في برلين[/h]
    يعتبر الالمان ساحة الجندارماركت من اكثر الاماكن جمالا في برلين ، بل في اوربا كلها، وبالرغم ان فيها التعدد في الفنون المعماريه حيث يوجد فيها مباني على الطراز الفرنسي واخر على الطراز الالماني واخير على الطراز الانجليزي ، والذي يظهر في الكاندرائيات التي تجتمع في هذا المكان وبيت الاحتفالات ، ومع ذلك فهي تمثل نموذج متكامل ومتناغم، وقد بنيت الساحه في عام 1688، حيث خططها "يوهان ارنولد" وكان يطلق عليها انذاك ´ليندن ماركت" ثم اطلق عليها بعد ذلك "نوار ماركت" وفي الفتره ما بين 1736 – 1782 استخدمها الجيش كإسطبلات للأحصنة، وفي ذلك الوقت عرفت بجندارماركت ، ثم بدأ تطويره رسميا في عام 1777 بتصميمات "جورج كريستيان" ولكنه تضرر في الحرب العالميه وتم اعادة تجديده في عام 1950 بواسطة "اكادميه بلاترز " وذلك بسبب الذكرى الاحتفاليه 25 لها، وفي عام 1991 انتشرت بها العديد من المتاحف والمطاعم والمقاهي.
    ومن اهم المعالم السياحيه التي توجد في ساحة الجندارماركت " الكاترائيه الفرنسيه " التي بنيت في الفتره من 1701 – 1705 حيث صممها "جان لون" للمسيحين البروستانت الفرنسين الذين فروا الى برلين 1786، وفي الفتره كان يتم تجديد الشارع افتتح برج الكاتدرائية الرائع المميز، وقد تضررت في الحرب العالميه الثانيه واعيد بناءها في 1977.
    كاتدرائيه"جيوفاني سيمونتي" وكان برج هذه الكاتدرائية على شكل قبة وضع تصمميه "مارتن غرونمبرغ" وقد تضررت في الحرب العالميه الثانيه واعيد ترميمها وافتتحت في عام 1996.
    بيت الاحتفالات الذي تم بناءه من قبل "كارل فريدريش شينكل" واحترق في عام 1817 وتم اعادة تشييده من قبل " كارل جوتهارت " وتم تدمير المبنى في الحرب العالميه مره اخلرى وتم اعادة ترميمه في 1979 وافتتح في عام 1984.
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...