1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منطقة بوليا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    منطقة بوليا هي منطقة ساحرة وجميلة في إيطاليا يمكن زيارتها في أي وقت في السنة. تتميز هذه المنطقة بالطبيعة الساحرة, التاريخ, التقاليد والثقافة الخاصه بها. تمتد هذه المنطقة علي البحر لتكون ما يعرف باسم اللسان داخل البحر, وتحتوي علي العديد من الشواطيء الرائعة التي ترضي كل من زارها؛ من شاطيء Torre dell'Orso حيث الرمال الناعمة, و شاطيء Porto Cesario الي الشواطيء الصخرية في Otranto. في "سانتا ماريا" حيث المياه الشفافة النقية لبحر Ionian تمتزج مع نظيرتها في البحر الأدرياتيكي. لذلك فإن محبي البحر لديهم العديد من الخيارات في هذه المنطقة؛ من Gallipoli الي Gargano البارز داخل البحر, وهناك تجد جزيرة Tremiti.
    مرة اخري, الطبيعة هنا هي البطل الاساسي في هذه المنطقة, خاصة في ظل وجود حديقة Murgia الوطنية, وفي وجود ايضا غابات Gargano, بجانب البحيرات الرائعة هناك. يمكنك زيارة محمية Torre Guaceto, ووديان Laterza والمنخفضات الواسعة في Altamura, كل هذا يمثل سحر الطبيعة هناك. لكل من يرغب في السفر عبر التاريخ, هناك يوجد العديد من الأماكن القديمة التي تشهد علي تاريخ هذه الارض. كما يوجد العديد من القلاع علي الساحل الجنوبي.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     

    جاري تحميل الصفحة...