1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

سحر الجزيرة المزدوجة فى كوينزلاند

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة طارق1, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. طارق1

    طارق1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    238
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سياحة استراليا و



    هل تود عمل رحلة سياحية تتسم بالهدوء بعيد عن العالم ؟ هل تعلم ان سياحه استراليا توفر لك ذلك بكل بساطة ؟ حقا لا يوجد هدوء وراحة ورافهية بعيدا عن ضوضاء العالم افضل مما تقدمه سياحه استراليا لزوارها خاصة فى سياحة كوينزلاند الرائعة والتى تعتبر درة سياحة استراليا ولذلك احزم امتعتك فسوف تذهب مع موقع Alnaddy الى اخر العالم فى رحلة سياحية تمتاز بالراحة والهدوء للتعرف على سياحه استرالياوالأستمتاع بشاطئ الجزيزة المزدوجة فى كوينزلاند ونرجو ان تتمتع معنا فى هذه الجزيرة
    ...جزر المالديف .





    [​IMG]




    الجزيرة المزدوجة او Double Island فى كوينزلاند تعتبر علامة مميزة فى سياحة استراليا حيث تتمتع الجزيرة بسحر خاص لا يمكن ان تراه فى اى مكان فى العالم ولقد اخذت الجزيرة اسمها من المكتشف جيمس كوك الذى اكتشف المكان عام 1770 وتعتبر الجزيرة من اجمل الاماكن السياحية فى كوينزلاند وفى سياحة استراليا بوجه عام خاصة انه يوجد بالجزيرة عدة نشاطات تضيف الكثير الى اى رحلة سياحية تذهب الى هناك .


    الجزيرة المزدوجة


    [​IMG]

    الجزيرة المزدوجة


    [​IMG]

    الجزيرة المزدوجة


    [​IMG]




    من الصعب الوصول الى الجزيرة حيث انه لا يوجد طرق عديدة اليها ويمكنك الوصول الى الجزيزة اما سيرا على الأقدام او من خلال سيارة رباعية الدفع ، ومن العلامات المميزة للجزيرة وتعتبر ايضا علامة مميزة فى سياحة استراليا هى المنارة الموجودة على الجزيرة والتى تعمل بالطاقة الشمسية وكذلك يمكنك ان تقضى يوم رائع على شاطئ قوس قزح الذى يعتبر من اجمل ما يوجد فى سياحة استراليا وما يميز كوينزلاند .


    المنارة على الجزيرة المزدوجة


    [​IMG]


    شاطئ قوس قزح


    [​IMG]

    شاطئ قوس قزح


    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...