1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أشهر المتاحف في ألمانيا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة ابو فيصل 1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو فيصل 1

    ابو فيصل 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    335
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تعرف على أشهر المتاحف في ألمانيا
    [​IMG]
    لا تخلو أي زيارة سياحية لبد من البلدان دون زيارة متاحفها التي تضم بين أروقتها جزءاً مهماً من تاريخها القديم و الحديث فكيف إذا كانت هذه الدولة هي ألمانيا صاحبة أحد أكثر التواريخ إثارة للجدل .

    1-متحف إستازي

    أحد المباني التاريخية في مدينة لايبزيغ الألمانية والذي استخدم عبر فترات طويلة كأحد أماكن القمع و التعذيب في ألمانيا الشرقية .

    في 4 ديسمبر 1989 م قام متظاهرون بإحتلال المبنى بطريقة سلمية حيث تم تحويله إلى متحف يضم مقتنيات وصور عن أساليب عمل الشرطة السرية في الجمهورية الألمانية .

    يفتح المتحف أبوابه للزائرين يوميا من العاشرة إلى السادسة مساءاً

    [​IMG]


    2-متحف العصر الذهبي

    يزدحم المتحف سنويا بآلاف الزائرين الذين قدموا خصيصاً لمشاهدة المجوهرات و قطع الحلي الذهبية التي يضمها المتحف وتحتاج زيارة متحف العصر الذهبي إلى الإنضباط الشديد في المشاهدة حيث أن صالة العرض لا تسع سوى 100 فرد بالساعة لذلك فتذاكر الدخول معدة لتناسب الفترة الزمنية المحددة .

    [​IMG]


    3-متحف اليكساندرووكا

    بني هذا المبنى في عام 1826 م كتكريم من القيصر فريدريش فيلهلم الثالث لصديقه القيصر الروسي ألكسندر الأول في منطقة اليكساندرووكا في بوتسدام.

    وقد تم تصميم حديقة المبنى بطريقة تناسب العازفين الروس الذين صاحبوا القيصر حتى تحقق لهم أكبر قدر من الإسترخاء و الراحة و قد ضم المبنى مؤخراً إلى موقع التراث العالمي لليونسكو .

    يفتح المتحف أبوابه للزوار يومي الأحد والثلاثاء و ايام الأجازات الرسمية من الساعة العاشرة إلى الشاعة السادسة مساء
    [​IMG]

    4-متحف هورتش

    يقع المتحف داخل منزل أغسطس هورتش أحد رواد صناعة السيارات في ألمانيا و يقدم تاريخ صناعة السيارات ما قبل وما بعد الحرب العالمية عبر نماذج حقيقة للسيارات كما يمكن للزائرين النجول أيضا في منزل هورتش السابق.

    [​IMG]

    5- دير اوغسطيني

    دير اوغسطيني البروتستانتي نموذج معماري فريد لما كانت عليه أديرة الرهبنة في العصور الوسطى وتأتي أهمية هذا الدير من أنه شهد إقامة المصلح الإجتماعي و الديني المشهور مارتن لوثر كينج في الفترة من 1505-15011 م حيث شهد هذا المكان العديد من اللقاءات و الزيارات التي إنطلقت بعدها دعوة كينج الإصلاحية في كل أنحاء أوروبا
    [​IMG]

    6-منزل باخ

    هو منزل الموسيقار العالمي المشهور جوهان سبستيان باخ حيث يضم المتحف بعض مخطوطات باخ الموسيقية التي كتبها بيده بالإضافة إلى استنساخ علمي لوجه باخ مع إقامة حفلات موسيقية كل ساعة تعزف فيها مقطوعات الموسيقار الشهير .
     

    جاري تحميل الصفحة...