1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزيرة كوه فانغ في تايلاند

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة شيماء1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. شيماء1

    شيماء1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18

    كوه فانغ هي جزيرة جميلة يحيطها العديد من الشواطئ الرائعة. تقع الجزيرة في خليج تايلاند , في إقليم Surat Thani . يُعجب الكثير من السياح بجمال وروعة الشواطئ في هذه الجزيرة. كانت هذه الجزيرة هي المفضلة لدي الكثير من ملوك تايلاند القدماء. قام الملك Rama V بزيارة هذه الجزيرة أكثر من 14 مرة أثناء فترة حكمه. تشتهر الجزيرة بالحفلة التي تقام بمناسبة اكتمال القمر وهو وجهة العديد من المسافرين. تم تحديد أكثر من نصف الجزيرة كحديقة وطنية بمساحة 84 ميل وتمتلأ هذه الحديقة بالغابات المذهلة والحيوانات النادرة. تعتبر الجزيرة من الأماكن الروحية حيث يوجد بها العديد من المعابد البوذية. يوجد العديد من المنشآت الصناعية والسياحية مثل المنتجعات. تتميز هذه الجزيرة بجمال استثنائي وبمناظر طبيعية خلابة وساحرة.
    [​IMG]
    أصبحت هذه الجزيرة من أشهر الجزر في تايلاند حيث يتوافد اليها السياح من جميع دول العالم للاستمتاع بجمال شواطئها وسحر الطبيعة. يوجد العديد من الفنادق المناسبة والتي تحتوي على كافة التسهيلات والخدمات. كما يوجد مطاعم فاخرة تناسب جميع الأذواق. هذه جزيرة مناسبة لقضاء أجازه رائعة.
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...