1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

كنيسة جبل القديس ميشيل في فرنسا

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة نيرة, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. نيرة

    نيرة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]كنيسة جبل القديس ميشيل في فرنسا[/h] كنيسة مونت سان ميشيل في فرنسا او دير جبل القديس ميشيل هو أحد أجمل وأهم الأديرة الموجودة في فرنسا والذي يطلق عليه اسم الجزيرة حيث يقع في منتصف البحر والنهر مما يفضي عليه مزيد من الجمال. يقع هذا الدير على بُعد 1 كيلومتر من الشواطئ الشمالية في فرنسا، عند مصب نهر كويسنو. دخل هذا الدير ضمن مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو. يأتي أكثر من 4 ملايين سائح كل عام لزيارة هذا المكان الرائع. كانت هذه الجزيرة بمثابة حصن في العصور القديمة، حيث تشتهر بكنيسة Benedictine، مع وجود العديد من الصخور على ضفاف النهر وحافة البحر. بسبب عوامل المد والجزر كانت هذه الجزيرة متصلة بالبر، لكن مع مرور السنين تغير الوضع وأصبحت الجزيرة منفصلة تماماً عن البر الرئيسي. المسافة بين الساحل الجنوبي للجزيرة أصبحت قليلة، حيث قام النهر باستمرار تدفق المياه. في عام 2006 قام رئيس الوزراء الفرنسي والحكومة المحلية بالإعلان عن مشروع بناء سد هيدروليكي. بالفعل بدأ العمل في بناء السد في عام 2009 وسيتم استبداله بجسر بحيث تتدفق المياه بسهوله حول الجزيرة.

    في عام 2013 زادت شهرة هذا المكان لما يتمتع به من مناظر طبيعية ساحرة وبدأ العديد من السياح تأتي لزيارة الجزيرة والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة. لا تتردد في زيارة هذه الجزيرة الرائعة فهي مكان مثالي لقضاء اجازه رائعة وجميلة.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     

    جاري تحميل الصفحة...