1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

قلعة ميرابل في سالزبورغ

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة عبد الله2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. عبد الله2

    عبد الله2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    [h=3]قلعة ميرابل في سالزبورغ #النمسا[/h]
    في الجانب الأيسر من ساحة ميربل سالذبرج تقع قلعة ميربل و في الأصل قد تم بناؤها بواسطة رئيس الأساقفة ولف ديتريش في عام 1606 و قد تم تصميمها على الطراز البروكي الفاخر بواسطة هيلدبرانت و تم إعادة ترميمها على الطراز الكلاسيكي الجديد البسيط في الفترة بعد الحريق الذي حدث في عام 1818 و مكاتب رئيس البلدية و المجلس البلدي الآن أصبحوا موجودين في المبنى.
    الدرج الكبير لقلعة ميرابل:
    في الجناح الغربي لقلعة ميرابل يوجد الدرج الكبير الذي تم بناؤه في القرن الثامن عشركما توجد مجموعة من التماثيله تم بناؤها بواسطة جورج رافيل دونر و تلاميذه و قاعة مرابل التي يتم فتحها للعامة يتم استخدامها للحفلات الموسيقية و حفلات الزفاف.
    متحف قلعة ميرابل الباروكية:
    المبنى البستاني لمشتل البرتقال في قلعة ميرابل يضم الآن متحف سالذبرج الباروكي الذي يعرض الفن الأوروبي في القرن السابع عشر و القرن الثامن عشر.
    حدائق ميرابل:
    تعد مثالا رائعا للحدائق ذات المناظر الطبيعية التي تم تصميمها على الفن الباروكي بواسطة فيشر فون إيرليش و تم تزويدها بعدد من الآرائك و التماثيل الرائعة و نوافير المياه و القفص السابق الآن يتم استخدامه للعروض و في الجانب الجنوب غربي من الحديقة يقع مسرح صغير مكيف الهواء و في الجانب الغربي لحدائق ميرابل في البستان القديم تقع حديقة الأقزام مع تماثيل أصلية للأقزام.
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...