1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق روتانا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى مملكة البحرين' بواسطة منى1, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. منى1

    منى1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    217
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    افتتح "آرت روتانا جزر أمواج" أبوابه، أخيراً، متيحاً الفرصة أمام ضيوفه لاختبار تجارب استثنائيّة وإقامة لا تُضاهى، في هذا الفندق المميّز بواجهته الخلابة والمشرفة على المحيط وبموقعه الفريد في قلب "جزر أمواج".
    يعلو بناء "آرت روتانا جزر أمواج" وسط مجموعة من الجزر الاصطناعية، ويمتاز بإطلالاته البانورامية الآسرة على مياه الخليج الفيروزيّة، كما بتصاميمه المعماريّة الخاطفة للأبصار! وهو يجسّد الفن العربيّ الأصيل في تصاميمه، التي لا تخلو من لمسات معاصرة، في الوقت الذي يلتزم بتقاليد حسن الضيافة الشهيرة في الثقافة البحرينيّة.



    [​IMG]
    [​IMG]

    يستقبل الضيوف، عند مدخل هذا الفندق، قوس مُنارٌ بأضواء متلألئة، فيما تغتني الردهة بنافورة راقصة متمايلة على أنغام الموسيقى. بدورها، تعكس جدران الردهة تطوّر مملكة البحرين، من خلال مجموعة حصرية من اللوحات الفنية، في إطار معرض "لحظة من الزمن".


    [​IMG]
    بمناسبة الافتتاح، كان المدير العام لفندق "آرت روتانا جزر أمواج" جو بطشون قد صرّح بالقول: "نحن على ثقة تامّة بأنّ الفندق سيُحدث تغييراً جذريّاً في القطاع الفندقي البحريني، وسيُصبح الوجهة المفضّلة للسكّان وآلاف السائحين، الذين يأتون المملكة سنوياً". وأضاف: "تغمرنا سعادة كبرى لرفد البلاد بفندق جديد من شأنه إثراء وتعزيز قطاع الضيافة في المملكة، فــ"آرت روتانا جزر أمواج" يحتلّ موقعاً مثالياً على واحدة من أشهر الواجهات البحرية الفاتنة، علاوة على عروضه المغرية التي تميّزه عن نظرائه من الفنادق الموجودة (...)".

    [​IMG]

    وذكر بطشون أهميّة مملكة البحرين، في إطار السياحة والأعمال، قائلاً: "لطالما كانت مملكة البحرين مركزاً هامّاً ووجهةً أساسيةً لرجال الأعمال ونقطةً جاذبةً للسائحين المقبلين من البلدان المجاورة والمسافرين العالميين الراغبين في اختبار التاريخ والثقافة وأجواء الإبداع المبتكرة"، مضيفاً: "منذ استضافتها لسباق "الفورمولا وان" قبل عقد من الزمن، تستقطب المملكة بشكل متزايد عشّاق الأحداث الرياضيّة العالميّة رفيعة المستوى. يجمع فندق "آرت روتانا" بين العناصر والمرافق المُترفة، التي ترتقي إلى طموحات الزائرين من الأعمار المختلفة والاحتياجات والثقافات المنوّعة، سواءً أكانوا يبحثون عن قضاء الأعمال أو الاسترخاء أو اللعب (...)".



    [​IMG]
    تجدر الإشارة إلى أنّ "آرت روتانا جزر أمواج" يبعد دقائق عن "مطار البحرين الدولي"، و15 دقيقةً عن قلب المدينة. وهو يضمّ 311 غرفةً وجناحاً تتمتع بوسائل الترفيه المرتقبة من الفنادق ذات النجمات الخمس، فضلاً عن قاعات ثمانٍ للاجتماعات والمؤتمرات مزوّدة بتجهيزات حديثة، وقاعة احتفالات مهيبة، ومطاعمَ سبعة، ومقاهٍ ونادٍ شاطئيّ متكامل التجهيزات ونادٍ للياقة البدنية والرشاقة ومتنزه مائيّ مخصّص للأطفال.

    • للحصول على حجوزات أو معلومات حول أيّ من فنادق "روتانا"، زوروا الموقع الآتي:www.rotana.com .
     
    جاري تحميل الصفحة...