1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

متعة التسوق فى كوريا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. 1. إيتايوان:
    هو شارع يقع في وسط سيؤول وهو الموطن الروحي لسكان كوريا المسلمين وفيه يوجود أكبر مسجد في كوريا والذي شيدته المملكة العربية السعودية في عام 1960.ويعتبر الشارع من المناطق السياحية الاكثر شعبية حيث به أكثر من 2000 متجر بالاضافة إلى المطاعم الأجنبية المفضلة للسياح الاجانب واللغة الإنجليزية هي الأكثر انتشاراً طوال اليوم ويذكر ان ايتايون منطقة تسوق معروفة حتى بعد حلول الظلام ومع ارتفاع درجات الحرارة في العديد من الحانات والملاهي الليلية تبقى معظم المحلات التجارية مفتوحة حتى منتصف الليل. هذه المنطقة متميزة أيضا بوجود الكثير من المطاعم العربية والتركية والباكستانية التي تقدم الاطباق الحلال للجالية المسلمة.

    2.شارع أبجيوجيونج :
    هو الملقب ب " بيفرلي هيلز سيؤول"أعلى خط النهاية الغربية العلامات التجارية في الشوارع والازقة ، وكذلك غاليريا المتاجر.

    3. ميونغ دونغ :
    إنه شارع يشبه السوق الضخمة وكأنه مدينة للتسوق المدينة يبلغ طوله حوالي 1 كم ويبدأ من محطة دونغ ميونغ لوتي لإدارة المخازن فيإلجيرو ويعج بالمحلات والمتاجر المصفوفة في الشوارع والازقة,وجميع مراكز التسوق الكبرى مثل متجر لوت ومتجر شنسي ادج ومراكز التسوق الاخرى لها فروع في هذا الشارع وجميع المحلات توفر نوعية جيدة من المنتجات بالاضافة إلى المنتجات ذات العلامات التجارية التي يمكن شراؤها من هذه المتاجر الكبرى مثل ميغليوري والرمزية وميونغ دونغ أيضا توجد المطاعم العائلية ومطاعم الوجبات السريعة الكورية واليابانية والغربية.
    4.شارع إنسادونج :
    وهو يقع في قلب المدينة هو شارع التحف والمواد التقليدية, والشارع عبارة عن طريق رئيسي يتفرع إلى عدد هائل من الازقة على كل جانب. داخل هذه الأزقة توجد المعارض والمطاعم التقليدية وبيوت الشاي التقليدية والمقاهي وذلك باعتبارها منطقة سياحية شعبية ، وأحيانا تجد الشارع مغلقا أمام السيارات بسبب حركة المرور وهو في أغلب الاوقات مفتوح فقط أمام المشاه, يوجد به حوالي 100 صالة عرض مخصصة لعرض الاعمال الفنية التقليدية والفنون الجميلة من لوحات ومنحوتات. وبصرف النظر عن المخازن هناك الكثير من التجار المتنوعين مثل باعة الحلوى والعرافون الذي ينشغلون بمحاولة جذب الاجانب.
    5 . دونج داي مون:
    هو سوق ضخم به أكثر من 30 مجمعا سكنيا يصل عدد التجار به الى 27000 و 50000 تجار التجزئة وتجار الجملة. وأثناء التسوق في هذا الشارع يمكنك أيضا التمتع بالعروض الحية مثل عروض الأزياء وغيرها من العروض المسرحية والمحلات مفتوحة من الساعة 1000 في الصباح وحتى الساعة 0500من ساعات اليوم التالي.
    والسوق مفتوحة أمام الجميع طوال ايام الاسبوع بما في ذلك أيام العطل الرسمية. ويشتهر السوق بالتخفيضات والخصومات فالمنتجات مثل الملابس العصرية والأحذية والهدايا تجدها من 20-30 ٪ أقل من غيرها من المناطق التجارية الرئيسية في سيول. وتشتهر هذه السوق بالتسوق الليلي وذلك لان الأسعار أقل ليلا بسبب شراء الجملة. والى جانب مراكز التسوق الحديثة هناك أيضا مراكز التسوق والأسواق القديمة التقليدية التي تتجمع مع بعضها وتكون مركز كبير للسوق القديم .
    6. نام داي مون السوق:
    هو اقدم الأسواق المفتوحة في كوريا وهو موجود في هذا المكان لأكثر من 600 سنة تقريبا ويبيع كل شيء من الملابس واللعب والسلع الجلدية والهدايا والسيراميك والصناعات اليدوية والسلع المستوردة وما إلى ذلك يوجد به أكثر من 1500 متجر من متاجر الإكسسوارات لتشكل أكبر سوق من نوعها في العالم. ولذلك تجدها مزدحمة بشكل دائم ومفتوحة على مدار الساعة. السوق يظل مفتوح بعد منتصف الليل حيث تفتح محلات البيع بالجملة ويحصل انشغالا في الساعات الاولى من منتصف الليل والكثير من تجار التجزئة من جميع أنحاء البلاد يأتي لشراء سلع بأسعار زهيدة.
    7. تيكنو مارت :
    إنه مركز تجاري كبير به أكثر من 2000 متجر من المتاجر الإلكترونية وتتوفر به المحلات وتتوزع بين ثمانية طوابق من المبنى. المنتجات الالكترونية في هذه السوق الصوت / الفيديو المعدات والمنتجات الالكترونية وأجهزة الكمبيوتر والأنظمة الصوتية ومعدات الاتصالات كما يمكنك أيضا الاستمتاع بالأروقة التي تتيح لك تجربة افتراضية متعددة للأدوات وآلات اللعب.
    به أيضا المسارح المتعددة الاتجاهات الفنية وقاعة للطعام وقاعة للألعاب والمطاعم العصرية, إن تيتشنومارت يتكون من 10 طوابق تنقسم إلى المركز التجاري ومركز ترفيهي يطل على المناظر الخلابة لنهر هان.
    8. يونجسان:
    السوق الإلكترونية تتكون من أكثر من 20 مبنى سكنيا به أكثر من 7000 متجر تبيع الأجهزة الصوتية وأجهزة التسجيل ، والكمبيوتر والأجهزة الطرفية ، ومعدات المكاتب وأجهزة الهاتف ومعدات الإضاءة والألعاب الإلكترونية والبرمجيات والأقراص المدمجة. كما توجد المنتجات الكورية وهي أرخص بنسبة 20 ٪ مقارنة مع السوق المحلية ، بينما السلع المستوردة أرخص بنسبة 50 ٪.
    جميع المتاجر الكبرى تعمل من الساعة 10 صباحا في الصباح وحتى 8 مساء في المساء وتفتح كل يوم ما عدا الاحد الاول والثالث من كل شهر.
    د. مراكز التسوق الكبرى
    1.وتيه متجر www.lotteshopping.com
    2. وتيه يونغ
    3. إدارة مخزنهيونداي
    4. سينشيادج لإدارات تخزين www.shinsegae.com
    5. فريا تاون
    6. مدينة الملاهية (أي ميغليوري) www.migliore.co.kr

    1.مدينة ألعاب لوتيه العالمية www.lotteworld.com

    هو منتزه عملاق متعدد الأغراض به مجمع يضم مراكزتسوق ومرافق رياضية ومدن الترفيهية ، وفندق فاخر وقرية فولكلورية. انها واحدة من بين أعلى 10 منتزهات مغلقة في العالم. بالاضافة الى ركوب الخيل والعروض المتنوعة يمكنك زيادة متعتك أيضا من خلال زيارتكللقرية الشعبية الواقعة في الطابق الثالث من مركز التسوق ومشاهدة مجموعة من زخارف القصور والقلاع والقرى التي تصور جوانب مختلفة من التاريخ.

    2. مدينة الألعاب إيفرلاندwww.everland.com
    منتزه ضخم يبعد ساعة واحدة عن المدينة التي تضم حديقة حيوان وساحة للتزلج على الثلوج وحديقة نباتية. وهو يصنف باعتباره الحديقة السادسة الاكثر شعبية في العالم وهو حسب آخر تقدير أكبر حديقة للألعاب المائية في العالم.​
     
    جاري تحميل الصفحة...