1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مساكن اليابان

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. البيوت التقليدية اليابانية مصنوعة من الخشب ومدعمة بأعمدة خشبية , اما البيوت العصرية فغالبا ماتحوي على غرف مصممة على الطراز الغربي ذات ارضيات خشبية وغالبا مايستخدم الاعمدة المصنوعة من الصلب في بنائها.
    وغالبا مايلجأ اليابانيين الى السكن في المبان الكبيرة المسلحة والمقسمة الى شقق سكنية.
    يختلف البيت الياباني عن نظيره الغربي بفارقين واضحيين الاول وهو ضرورة نزع الاحذية داخل المنزل والثاني هو وجود غرفة مصممة على الطراز الياباني ذو ارضية التاتامي وتخلع الاحذية وتخلع الاحذية عند دخول المنزل خشية اتساخ الارضية , ويستعمل اليابانيين الاخفاف داخل المنزل.

    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 800x531 .
    [​IMG]

    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 800x536 .
    [​IMG]

    البيوت اليابانية من الداخل

    [​IMG]

    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 640x427 .
    [​IMG]

    الاقتصاد الياباني
    لليابان قوة صناعية ضخمة وهو موطن اكثر الالات تطورا كالسيارات والالكترونيات والات التشغيل والمعادن والمواد الكيميائية وتأخذ الزراعة والصيد في اليابان 13% من اراضي اليابان , كما تمثل 15 من الحصة العالمية في صيد الاسماك ممايجعلها في المرتبة الثانية بعد الصين , تشكل القوى العاملة في اليابان حوالي 65.9 مليون عامل ومعدل البطالة منخفض جدا وهو 4% .
    تعد الالات والمعدات والمواد الغذائية خصوصا لحم البقر والاقمشة والمواد الخام من اهم واردات اليابان , وتنوع الرأسمالية زاد من مميزات اليابان وايضا ساعد في ضئل الضرائب , بعض المؤسسات الاكبر في العالم موجودة في اليابان مثل : نيتيندو , تويوتا , كانون , هوندا, سوني وباناسونيك ,,, الخ وتمتلك اليابان احد اكبر البنوك العالميه وتعتبر بورصة طوكيو ثاني اضخم بورصة بالقيمة السوقية.

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...