1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزيرة كولانتا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    صور ومعلومات عن جزيرة كولانتا
    [​IMG]

    كو لانتا (เกาะลันตา) هي جزيرة تقع قبالة ساحل اندامان في جنوب تايلاند . جزيرة كولانتا مثل العديد من وجهات السياحة الجذابة في مقاطعة كرابي الشهيرة بالغوص والشواطئ البيضاء الطويلة .[​IMG]

    معلومات عن جزيرة كولانتا
    جزيرة كولانتا هي جزيرة رئيسية تمتد نحو 6 كم مع أكثر من 30 كم . تقع الجزيرة على بعد نحو 70 كم من مدينة كرابي . تتميز الجزيرة بما لديها من 9 شواطئ رملية بيضاء جذابة ، مع اطلالتها الرائعة . [​IMG]السواحل لديها أكثر من 70 جزيرة من الجزر الصغيرة ، بالإضافة إلى احتوائها على الكثير مع الغابات والشعاب المرجانية والحياة تحت الماء .

    جغرافياً
    الجزيرة مميزة بأشجار المانغروف؛ بالإضافة إلى احتوائها على الشواطئ المرجانية . تغطي الجزيرة بالأشجار الوعرة والتي تغطي التلال . تدير الجزيرة للطرق المعبدة على طول الشواطئ من الجزء الشمالي من الجزيرة على طول الطريق إلى الطرف الجنوبي .

    المناخ
    تقع جزيرة كولانتا في المنطقة الاستوائية ، لذا فإنها مميزة بنوعان من الرياح الموسمية الأساسية:
    خلال شهري نوفمبر .-أبريل . تواجه الجزيرة للرياح الموسمية الجافة السائدة الشمالية ، والتي تأتي برا عبر جلب الهواء الجاف . ارتفاع درجات الحرارة خلال شهر مارس / أبريل للحصول على الجو القاحل جدا والمترب على الجزيرة بعد شهور عديدة من أي أمطار .

    خلال مايو – أكتوبر ، تتميز الجزيرة بموسم الرياح الموسمية الرطبة ، حيث تجلب الرياح الجنوبية الغربية مع حصولها على الرطوبة من المحيط الهندي . حول أبريل تحدث التغييرات في الموسم مع زيادة الأمطار التي تساعد على تنشيط الجزيرة في الخضرة الاستوائية . متوسط هطول الأمطار السنوي نحو 2569 ملم .

    ثقافياً
    كرابي وكو لانتا هي بوتقة البوذية ، التايلاندية ، الصينية ، والمسلمين ، وحتى غجر البحر . الغالبية العظمى من السكان مسلمين يعيشوا في المناطق الريفية . ومع ذلك ، لا تعاني المنطقة من أي توتر ديني وتعيش في سلام ووئام . مع هذا النوع من الخليط ، تحتفل كرابي دائما بجزءا من التايلاندية البوذية ، التايلاندية ، الصينية ، أو التقاليد التايلاندية الإسلامية .
    اطلالة على جزيرة كوه لانتا[​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...