1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور سان فرانسيسكو

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    تقرير بالصور السياحة في سان فرانسيسكو
    [​IMG]

    • السياحة
    سان فرانسيسكو هي المدينة الرئيسية في ولاية كاليفورنيا ، وهي محور منطقة خليج سان فرانسيسكو ، والمعروفة جيدا بمجتمعها الليبرالي ، والتضاريس الجبلية ، وعمارة الفيكتوري ، وجمال المناظر الطبيعية ، وضباب الصيف ، والتنوع العرقي والثقافي العظيم . انها لا تضم سوى عدد قليل من جوانب المدينة التي تجعل سان فرانسيسكو واحدة من المدن الأكثر زيارة في العالم .[​IMG]

    يبلغ عدد سكان سان فرانسيسكو نحو 812 ،000 من الذين يمثلوا جزءا صغيرا من إجمالي عدد السكان في منطقة خليج سان فرانسيسكو أي نحو 7.1 مليون . سان فرانسيسكو هي واحدة من المدن التي تشكل منطقة خليج سان فرانسيسكو بأكملها . تعاني سان فرانسيسكو من انتشار الجرائم في بعض مناطق وسط المدينة مثل المتن ، منتصف السوق ، 6 شارع سوما . الجزء الجنوبي الشرقي من المدينة يعاني أيضا من الجرائم العنيفة . لدى سان فرانسيسكو أيضا ارتفاع في معدل الوفيات للمشاة والدراجات الهوائية .

    المناخ
    سان فرانسيسكو تتميز بمناخ معتدل ، يأتي مناخ الشتاء ليكون بارد ورطب ، بينما يكون جافاً في الصيف . في معظم الأشهر ، يمكنك أن تتوقع ارتفاع في درجة الحرارة لتصل إلى 50S ، 60S في الجزء العلوي أو تنخفض نحو 70S (15-25 درجة مئوية) . ومع ذلك ، هذه القراءات لدرجة الحرارة المعتدلة لمناخ فريد من نوعه . تعتبر سان فرانسيسكو من أكثر البلدان دفئا مع 73 درجة وقد تصل إلى 50 درجة . الليالي بارد لذلك عادة الناس في سان فرانسيسكو تحمل دائما حول سترة خفيفة لأن درجات الحرارة قد تنخفض أو ترتفع بشكل كبير في غضون ساعة .

    السياحة في سان فرانسيسكو
    سان فرانسيسكو هي المدينة المفضلة لسكان المدينة ، والتي تقع في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة بين خليج سان فرانسيسكو وساحل المحيط الهادئ . انها المدينة المدمجة من التلال الشديدة الانحدار والمحاطة من ثلاث جهات عن طريق المياه ، سان فرانسيسكو تشتهر بالضباب في فصل الصيف ، والعمارة الفيكتوريو ، والتلفريك والمشاهد الجميلة . إليكم لمحة عامة عن أعلى مناطق الجذب السياحي في سان فرانسيسكو ، بما في ذلك جسر جولدن جيت والكاتراز .

    جسر غولدن غيت
    جسر غولدن غيت هو الجسر المعلق الذي يربط سان فرانسيسكو مع مارين كاونتي ومناطق أخرى في الشمال . افتتح في 28 مايو لعام 1937 ، حيث استغرق الجسر نحو أربع سنوات للبناء وعندما انتهى ، كان أطول جسر معلق في العالم . يتميز الجسر بالإضاءات الجذابة في المساء والتي تمتد نحو 2 ميلا . يقبل العديد من الزوار لرؤية هذا الجسر الرائع . من جانب سان فرانسيسكو ، فإنه الجسر يقع على المنطقة المعروفة بالقصور القديمة الفاخرة ، ليقدم بعض المناظر الجميلة على الجسر . على الجانب الآخر من الجسر ، فإن الجسر يقع في مقاطعة مارين ، وهي منطقة الاستجمام الوطنية للبوابة الذهبية .[​IMG]

    جزيرة الكاتراز
    جزيرة الكاتراز هي الجزيرة التي تضم سجن كاتراز ، بإعتباره أحد الأماكن السيئة السمعة في جزيرة الكاتراز في خليج سان فرانسيسكو . كانت تعمل منذ نحو ثلاثين عاما ، ليغلق في عام 1963 وعمل إعادة فتحه كمنطقة جذب سياحي في عام 1973 . يمكن للزوار أخذ العبارة للقيام بجولة في الموقع مع الاستماع بالتسجيل الصوتي . تقدم الجزيرة لمحة عن الحياة في السجن على أرض الواقع . ومن المميز أن الجزيرة هي الآن منطقة بارزة لتعشيش الطيور البحرية .
    الموقع الرسمي: www.nps.gov/alca/

    رصيف الصيادين
    رصيف الصيادين هو أحد المناطق السياحية الأكثر شعبية في سان فرانسيسكو . يشتهر الرصيف بالمحلات التجارية والمطاعم على طول الواجهة البحرية . يمكن للزوار الاستمتاع بالجولات في المنطقة ، بما في ذلك الرحلات البحرية مع المناظر الخلابة للغروب والمساء . هناك بعض مناطق الجذب الرئيسية في المنطقة مثل متحف الشمع . رصيف 39 ، يقع في هذه المنطقة عامة ، وهو موطن لأكثر من 130 مخزن ، والذي يضم العديد من الأماكن الفريدة لتناول الطعام .

    حديقة غولدن غيت
    حديقة غولدن غيت هي مساحة خضراء رائعة تقع في قلب مدينة سان فرانسيسكو ، والتي تعتبر كرئتي المدينة . أنها تحتوي على عدد من الحدائق الجميلة والمتاحف . في الوقت الحاضر يقبل الزوار إلى الحديقة للتمتع بشبكة كبيرة من مسارات المشي ومسارات ركوب الدراجات ، وأكثر من 5000 نوع من الأنواع المختلفة من النباتات وعشرات الأنواع من الأشجار ، والعديد من البحيرات ، ومسارات اللجام ، وأماكن لترويض الجاموس . الحديقة أيضا تضم ثلاثة متاحف ، وحديقة يابانية والدفيئات الزراعية ، والحديقة النباتية ، وأكثر من ذلك بكثير . غولدن غيت بارك هي واحدة من الأماكن الممتعة من خلال تأجير الدراجات الهوائية بإعتبارها وسيلة جيدة لاستكشاف الحديقة ، بدلا من السيرا على الأقدام .
    الموقع الرسمي: Golden Gate Park | Attractions, Events, Maps & More

    الحي الصيني
    الحي الصيني هو الحي المميز في سان فرانسيسكو ، حتى وان قمت بزيارة الحي الصيني في أي من المدن الأخرى ، إلا انك ستجد هذا الحي مميز ومختلف . قد دمر الحي الصيني في زلزال عام 1906 ، إلا انه أعيد بنائه على النمط الصيني ، وأصبح أجمل عن ذي قبل . يضم الحي الصيني الآن للمعابد والمسارح وورش العمل ، والأعمال التجارية الصغيرة ، ومخازن ومحلات التحف والهدايا التذكارية ، والمقاهي والصيدليات . أصبح الحي الصيني الآن هو احد المواقع الرئيسية في سان فرانسيسكو . إذا كنت مسافرا لقضاء عطلة مميزة في سان فرانسيسكو ، فعليك بزيارة الحي الصيني للتمتع . الشارع الرئيسي في الحي الصيني للسياح هو جرانت أفينيو .
    الموقع الرسمي: Chinatown San Francisco - The largest chinatown outside of Asia

    أكاديمية كاليفورنيا للعلوم
    أكاديمية كاليفورنيا للعلوم ، في حديقة غولدن غيت ، انها أعجوبة معمارية وكذلك متحف متعدد الأوجه . صممت على مساحة 2.5 فدان ، مع تغطية للنباتات وحتى التلال لتتناسب مع محيطها الطبيعي . لديها سقف وألواح شمسية لتوليد الكهرباء ، بالإضافة إلى الجدران المصنوعة من الزجاج ليسمح بمرور الضوء الطبيعي .
    الموقع الرسمي: California Academy of Sciences

    متحف دي يونغ للفنون في سان فرانسيسكو
    متحف دي يونغ هو أقدم متحف للفنون في سان فرانسيسكو ، وهو أحد المتاحف المميزة بالتصميم الداخلي . هناك أيضا العديد من المعارض للفنون في كل من مصر واليونان وروما والشرق الأدنى . يتميز المتحف بالفن البريطاني ، والفن الشعبي من أفريقيا وأمريكا وجزر المحيط الهادئ .
    الموقع الرسمي: de Young

    متحف الفن الآسيوي
    متحف الفن الآسيوي هو احد أهم المتاحف في سان فرانسيسكو . افتتح المتحف في عام 1966 ، من قبل أفري بروندج وهو من محبي جمع المجموعات الفنية الخاصة . يحتوي متحف الفن الآسيوي الآن على مجموعة واسعة من التماثيل واللوحات والبرونز والسيراميك ومنحوتات اليشم ، والشظايا المعمارية من اليابان وكوريا والصين والهند وإيران والثقافات الآسيوية الأخرى . أعمال المنحف تغطي أكثر من 6000 سنة .
    العنوان: 200 شارع اركن ، سان فرانسيسكو ، CA 94102 ، الولايات المتحدة الأمريكية
    الموقع الرسمي: http://www.asianart.org/

    قصر الفنون الجميلة
    قصر الفنون الجميلة في سان فرانسيسكو . يتسع القصر لزيارة نحو 1000 شخص .
    العنوان: 3301 شارع ليون وسان فرانسيسكو ، CA 94123-1002 ، الولايات المتحدة الأمريكية
    الموقع الرسمي: Palace of Fine Arts Theatre[​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...