1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور زيورخ

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في زيورخ و اهم الاماكن السياحية بها
    [​IMG]



    • السياحة
    زيورخ هي أكبر مدينة في سويسرا ، والتي يبلغ عدد سكانها 390،000 نسمة في مدينة السليم و 1.2 مليون في منطقة التكتل . تقع زيوريخ على بحيرة زيورخ ، مع تدفقات البحيرة في نهر ليمات ، في شمال سويسرا . مدينة زيوريخ تكمن في قلب أوروبا وفي وسط سويسرا ، والتي تتمتع بالشواطئ الشمالية لبحيرة زيوريخ . تتعدد الأذواق والثقافات في زيورخ ، مع امكانية التعرف والتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي تجذب الضيوف من جميع أنحاء العالم .

    يمكن الوصول بسهولة إلى زيورخ سواء عن طريق القطار ، الطائرة أو السيارة الخاصة ، كما بها مطارها الدولي ذو الصالات المباشرة مع أكثر من 150 وجهة . ويمكن الوصول بالقطار حوالي 10 دقائق من المطار والذي يقع في وسط المدينة ، وتعتبر محطة سكة حديد زيورخ هي المحطة الرئيسية كمركز السكك الحديدية في وسط أوروبا . ويعيش بها حوالي 370،000 شخص في هذا المركز ذو خبرة العلوم والأعمال . تتميز زيورخ بالبنية التحتية العالية الجودة من وسط محيطها الطبيعي ، بل انها المكان الشعبي للدراسة والبحث . على سبيل المثال ، تضم زيورخ لجامعة زيوريخ والمعهد الاتحادي السويسري للتكنولوجيا في زيورخ (ETH) الذي بني في عام 1855 من قبل غوتفريد سيمبر ، وETH في زيورخ وهي المكان الذي تخرج فيه 21 من الحاصلين على جائزة نوبل .

    [​IMG] [​IMG]

    السياحة
    تتمتع زيورخ بإطلالات رائعة على جبال الألب المغطاة بالثلوج ، وتقدم زيوريخ مزيجا فريدا من عوامل الجذب – لأكثر من 50 متحفا وأكثر من 100 من المعارض الفنية ، والعلامات الموضة العالمية وتصاميم زيوريخ ، و معظم الحياة الليلية الحيوية في سويسرا . وتتراوح الأنشطة الترفيهية من زيارة مناطق الاستحمام والبحيرة في قلب المدينة ، إلى زيارة الاماكن المرتفعة والمذهلة للجبل في Uetliberg .

    أيضا لعشاق الفن فإن زيوريخ تفتخر بالكثير من الأماكن المذهلة ، المدينة وحدها هي موطن لأكثر من 14 مكان مخصص للفنون . متحف الفنون الجميلة ، وكونستهاوس في زيورخ ، والذي يضم مجموعة كبيرة من اللوحات والمنحوتات والصور . وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من أعمال ألبيرتو جياكوميتي .

    [​IMG] [​IMG]

    ومن المعالم الهامة في زيورخ
    “كونستهاوس”
    كونستهاوس هو أهم المعرض الفني في سويسرا والذي يحتوي على مجموعة هامة ومهمة للفن الأوروبي – من العصور الوسطى حتى الوقت الحاضر .

    متحف Rietberg
    المتحف هو موقع الفن لغير الأوروبيين ، وخاصة من الهند والصين وأفريقيا .

    شارع Bahnhofstrasse
    يضم الشارع للبنوك ومحلات الأزياء والمتاجر والمقاهي .

    حديقة حيوان زيورخ
    تضم قاعة للنظام الإيكولوجي على مساحة 11،000 متر مربع وتحتوي على عدة مئات من الأنواع النباتية والحيوانية من مدغشقر وماسوالا للغابات المطيرة .

    البلدة القديمة
    هي المكان المميز بالمعارض الفنية ومتاجر التحف . في المساء ، يتم تحويل البلدة القديمة إلى المكان الترفيهي مع مساحات شاسعة ومميزة من الجمهور العام .

    نصائح طلب تأشيرة السفر :
    تحقق من صلاحية جواز السفر الحالي
    جميع المسافرين بحاجة إلى جواز سفر صالح لمدة 90 يوما على الأقل بعد تاريخ المغادرة . ومع ذلك ، فإننا نوصي بشدة للسفر خلال ستة أشهر من صلاحية جواز السفر في كل الأوقات .

    جغرافياً
    تقع زيورخ في 408 متر (1،339 قدم) فوق مستوى سطح البحر على الشمال من نهاية بحيرة زيورخ (Zurichsee) وحوالي 30 كيلومترا (19 ميل) إلى الشمال من جبال الألب . تمتد المدينة القديمة على جانبي نهر Limmat والذي ينبع من البحيرة . المركز الجغرافي (والتاريخي) من المدينة هو يندينهوف ، مع التلة الطبيعية الصغيرة على الضفة الغربية لليمات ، والذي يقع إلى حوالي 700 متر (2،300 قدم) إلى الشمال من بحيرة زيوريخ . تتمتع زيورخ بحدودوها الهيدروغرافية الطبيعية من التلال وتشمل بعض المناطق الجذابة إلى الشمال الشرقي في وادي جلات (الألمانية: Glattal) وإلى الشمال في وادي يمات (الألمانية: Limmattal) .

    [​IMG] [​IMG]

    اللغات
    اللغة السويسرية هي اللغة الرسمية التي تستخدمها المؤسسات الحكومية ، والطباعة ، والأخبار ، والجامعات / المدارس والمحاكم ، والمسرح ، وعلى أي نوع من الأشكال المكتوبة هي (السويسري) بمعيار الألمانية ، في حين أن اللغة المحكية هي زيورخ الألمانية (Züritüütsch) ، والتي تعتبر واحدة من أكثر عدة لهجات للألمانية السويسرية . اعتبارا من ديسمبر في تعداد 2010 ، يحدث حوالي 69.3٪ من السكان لـ diglossic السويسرية الألمانية / السويسرية الألمانية الفصحى بإعتبارها اللغة الأم . وهناك حوالي 22.7٪ من السكان يتحدثون الألمانية الفصحى في بيئتهم الأسرية (في المنزل) . يتزايد العدد بشكل كبير ، وفقا لآخر تعداد في عام 2000 ، 8.8٪ الذين يتكلمون اللغة الإنجليزية الآن . ويليها اللغة الإيطالية حوالي 7.1٪ من السكان ، ثم الفرنسية حوالي 4.5٪ وتشمل لغات أخرى ، والكرواتية والصربية (4.1٪) ، والإسبانية (3.9٪) ، والبرتغالية (3.1٪) ، والألباني (2.3٪) . وهكذا 20٪ من السكان يتحدثون لغتين أو أكثر اللغات في المنزل .

    دينياً
    هناك ما يقرب من 40٪ يتبعون الديانة الكاثوليكية . ومنذ ذلك الحين ، كل من الكنائس المهيمنة السويسرية ، والكنيسة الكاثوليكية الرومانية والكنيسة البروتستانتية السويسرية ، على الرغم من انخفاض كنيسة الكاثوليكية بعد 20 عاما في حوالي عام 1990 .

    اجتماعياً
    بلغت مستوى البطالة في زيورخ حوالي 3.2٪ في يوليو 2012 . وفي عام 2008 ، كان متوسط الدخل الشهري حوالي 7000 فرنك سويسري من قبل أي استقطاعات للتأمينات الاجتماعية والضرائب . وفي عام 2010 ، كانت هناك 12994 حالة (في المتوسط الشهري) من مدفوعات الرعاية المباشرة أو غير المباشرة من الدولة .

    [​IMG] [​IMG]

    العملة
    عملة زيورخ هي الفرنك السويسري والذي يعادل حوالي 4 ريال سعودي

    ثقافياً
    زيورخ غنية بتقاليدها الغنية ، بالإضافة إلى المتاحف وصالات العرض العالية الجودة . زيورخ لديها العيار الثقيل لغرفة وسيمفونية الأوركسترا والعديد من المسارح الهامة . مهرجان زيورخ السينمائي هو احد المهرجانات السينمائية الدولية القادمة الأكثر أهمية . في غضون بضع سنوات ، أصبح مهرجان راسخ على المشهد المهرجان الوطني والدولي . وفي الآونة الأخيرة ، مهرجان موبايل أفلام الحركة لعقد أول حدث في مايو عام 2015 .

    زيورخ تشتهر بواحدة من أكبر وأشهر الأحداث السنوية في شارع الموكب ، وهي أيضا واحدة من أكبر المهرجانات الفنية والرقص والموسيقى في العالم . يمكنك السير على جانب من بحيرة زيوريخ ، والذي يحدث عادة في يوم السبت الثاني في أغسطس . وتعقد الدورة الأولى في عام 1992 مع حوالي 1،000 مشارك . وبحلول عام 2001 قد وصلت إلى 1 مليون مشارك . مهرجان Zürifäscht ، هو المهرجان العام الذي يقام كل ثلاث سنوات ، ويتميز بالموسيقى ، والألعاب النارية وغيرها من عوامل الجذب في جميع أنحاء المدينة القديمة . وهو أكبر مهرجان العام في سويسرا والذي يحضره ما يصل الى 2 مليون زائر .

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...