1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور كاريمون جاوا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    جزيرة كاريمون جاوا
    [​IMG]

    • السياحة
    كاريمون جاوا هي أرخبيل في بحر جاوة ، اندونيسيا ، والتي تمتد إلى حوالي 83 كيلومترا شمال غرب جيبارا . اسم كاريمون جاوا يعني ” الجزيرة الواقعة على مرمى الحجر من جاوة” في الجاوية . وكما هي معروفه بالجزيرة الرئيسية وكريمون . تقف هذه الجزيرة لـ 27 من الجزر ، وأصبحت هي الأرخبيل المصغر من الحديقة الوطنية البحرية لتكون الكنز لأولئك محبي الحياة البحرية . هنا يمكنك العثور على محمية من الشعاب المرجانية (الهضاب والسهول الملونة في المياه العميقة والضحلة ، وهناك الشواطئ البيضاء المنعزلة والهادئة ، والتي تحتوي على البجع والأعشاب البحرية وأنواع من الكائنات البحرية ، من سرطان البحر ، الأنشوجة وقناديل البحر وأسماك القرش ، اللادغة ، النهاش الأحمر ، الخ

    جزيرة كاريمون جاوا المرجانية
    تحتوي جزيرة كاريمون جاوا المرجانية على الحديقة البحرية الوطنية كريمون جاوا التي تمتد إلى 110،000 هكتار وتقع على بعد 90 كيلومترا شمال شرق جيبارا في جاوة الوسطى . وسوف تجد بالجزيرة غابات المانغروف وغابات الشاطئ . تم تسمية الحديقة بأنها من أكبر الجزر والتي تتكون من الغطاء النباتي لأشجار المانغروف وغابات الشاطئ . على الرغم من أن هناك بعض الأراضي المنخفضة للغابات المطيرة على كريمون جاوا ، والذي يحيط بها معظم الجزر والشواطئ الرملية والشعاب المرجانية المهدبة . تقتصر المياه العذبة إلى بضعة آبار صغيرة مع تيارات الغابات على كريمون جاوا . يعيش عدد من الحيوانات المستوطنة في الجزيرة على شواطئ السلاحف البحرية ، مع متوسط نطاق المد والجزر الذي يصل إلى 92 سم .

    الغطس والغوص في جزيرة كاريمون جاوا
    معظم الشواطئ في جزر كاريمون جاوا من الشواطئ الرملية البيضاء . والتي تتمتع بمناظرها الخلابة لقضاء يوم ممتع للاستمتاع والاسترخاء أثناء السباحة ، وحمامات الشمس ، والغطس . هناك 5 جزر مثالية لممارسة رياضة الغوص والغطس والصيد . هذه الجزر مأهولة محليا جنبا إلى جنب مع 22 آخرين من المناطق الرئيسية الأربع .

    كاريمون جاوا المرجانية
    حتى هذا التاريخ كاريمون جاوا لديها 12 موقع من مواقع الغوص . معظم اماكن الغوص تتمتع بالشعاب المهدبة حول الجزر ، وكذلك الشعاب المغمورة ، وحطام السفن . المواقع كلها إلى الغرب من الجزيرة الرئيسية . كما تقدم كاريمون جاوا تجربة الغوص الرائعة ، والتي توفر متعة الغوص وسنوركلينج في الجزر الصغيرة المختلفة حول كاريمون جاوا . الجزيرة تتمتع بما لديها من 35 نوعا من الشعاب المرجانية الصلبة ، والإسفنج ، الشعاب المرجانية اللينة والحمراء ، خليط من التهديب ، الحاجز ، والتصحيح مع أعماق القاع التي تتراوح بين 15 إلى 40 مترا . خلال فترة الغوص الممتعة ، يمكنك مشاهدة اكثر من 240 نوع من الأسماك . لا يزال بإمكانك التمتع بالبحر الجميل من هذه الجزر من قبل السنوركلينج لرؤية المشاهد الجميلة .

    تتمتع كاريمون جاوا بمنطقة الغوص والاسنوركلينج الرائعة للسباحة مع أسماك القرش في جولة مصحوبة بدليل محلي للإستمتاع بتجربة نادرة لا تدعو إلى القلق .

    تتكون جزيرة كاريمون جاوا من سلسلة الجزر التي تمتد إلى 83 كم من جيبارا . كما تتكون من الأرخبيل من 27 جزيرة في بحر جاوة . الشعاب المرجانية هي مزيج من التهديب ، الحاجز ، والتصحيح مع أعماق القاع تتراوح بين 15 إلى 40 مترا . وهناك خمس من هذه الجزر المأهولة محليا جنبا إلى جنب مع 22 آخرين من المناطق الرئيسية الأربع . تقع مرافق منتجعات الغوص في الجزيرة الغير مأهولة من Menyawakan ، بقياس 19 هكتار ، في أرخبيل كريمون جاوا .
     
    جاري تحميل الصفحة...