1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور مطاعم بالي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اشهر مطاعم بالي
    [​IMG]


    • السياحة
    تحتوي جزيرة بالي على العديد من المعالم السياحية الجذابة والتي يقبل عليها الكثير من الزوار ، ومع الاقبال على بالي فإننا قد نحتار في اختيار المطعم المناسب للإستمتاع بتناول العشاء مع شريك . هنا نعرض خمسة مطاعم رائعة في بالي:

    مطعم “دي ماري”
    مطعم إيطالي سمي بإسم دي ماري ، يقع في شارع يجايا كوسوما ، ويحتوي على غرف الطعام المميزة بشكلها النصف دائري والتي بنيت لتشبه السفينة السياحية .

    مطعم “كو دي تا”
    لا شك ، ان مطعم “كو دي تا” هو احد أفضل مطاعم الشاطئ في بالي . يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في هذا المطعم عند غروب الشمس . يقدم المطعم مجموعة واسعة من الكوكتيلات ، كما لديه تصميم فريد من المباني ، والتي تجذب العديد من الزوار . يقع المطعم في 9 شارعLaksmana ، دينباسار .

    مطعم “ميتس”
    مطعم “ميتس” هو مطعم فرنسي في سيمينياك ، والذي يقدم أفضل الخدمات . يقع في 6 شارع بيتيتينجيت ، كلود سيمينياك ، كوتا ، بالي .

    مطعم “تسافو الأسد”
    مطعم “تسافو الأسد” هو أول مطعم في آسيا الذي صمم خصيصا للزوار الذين يفضلون التمتع بالحياة البرية عن قرب . عند تناول الطعام ، سوف تستمتع بالتعامل مع الحيوانات البرية مثل الأسود من حديقة سفاري بالي والبحرية التي يحدها الزجاج الشفاف السميك والمغلف . يقدم المطعم أطباق المأكولات الأفريقية والدولية .

    مطعم “Wawasan”
    يقع مطعم “Wawasan” في شاطئ جيمباران ، يقدم المطعم الخدمات المميزة والانيقة . يمكنك التمتع بقائمة رائعة من المأكولات مثل السمك المشوي ، القريدس والمحار الأسترالي ، وسرطان البحر المشوي . هناك أيضا السمك أو الروبيان اللذيذ المدخن . يقع المطعم في شاطئ Myaya ، في طريق الفورسيزونز ، جيمباران .
     
    جاري تحميل الصفحة...